أخبار الرياضة

حسين الشحات يحقق الرقم التاريخي كقائد للأهلي

سجل حسين الشحات، نجم الأهلي، بعد مرور 30 ثانية فقط من عمر مباراة فريقه أمام إنبي، مساء اليوم السبت في الدوري المصري الممتاز، على ملعب بتروسبورت بالقاهرة.

الشحات استغل تمريرة سريعة وحولها للمرمى البترولي مسجلاً هدف التقدم بعد 30 ثانية فقط.

وأحرز الشحات أسرع أهداف الأهلي في الموسم الحالي، بخلاف أنه ثاني أسرع أهداف الدوري هذا الموسم بعد هدف الكونغولي والتر بواليا مهاجم الأهلي.

وكان بواليا قد سجل أسرع أهداف الموسم، بقميص فريقه السابق الجونة، بعد مرور 18 ثانية فقط في لقاء طلائع الجيش بالجولة الأولى.

الشحات سجل أسرع أهداف الأهلي في تاريخ الدوري المصري، بعدما كسر رقم حسام عاشور القائد التاريخي للأهلي في مرمى طلائع الجيش، بالدوري الممتاز خلال موسم 2009 – 2010، بعد مرور 35 ثانية.

وأحرز الشحات رابع أهدافه بالدوري هذا الموسم، كما سجل للمباراة الثانية على التوالي.

في سياق متصل، حرص حمدي فتحي، لاعب وسط الأهلي، على مؤازرة فريقه بملعب بتروسبورت.

وعقد فتحي جلسة مع الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للأهلي، من أجل الاطمئنان على حالته، والاطلاع على آخر أشعة أجراها اللاعب.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة في تصريحات للصحفيين بحضور مراسل كووورة، إن الأشعة التي أجراها حمدي فتحي مطمئنة للغاية، بعد مشاركة اللاعب في تدريبات الكرة، عقب تنفيذه البرنامج التأهيلي الخاص به.

وكان حمدي فتحي قد أجرى جراحة في الكوع، بعد تعرضه لإصابة مع المنتخب المصري.

في المقابل، تواجد سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، في مدرجات ملعب بتروسبورت، تنفيذا لعقوبة إيقافه لمباراة واحدة التي صدرت من اتحاد الكرة، نظرا لاعتراضه على حكم مباراة سموحة الماضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى