أخبار الرياضة

جيرو: ميلان يملك تاريخا عريقا في أوروبا ويستحق المنافسة على أعلى مستوى

أكد أوليفيه جيرو، الوافد الجديد لصفوف ميلان الإيطالى، أن الروسونيرى يملك تاريخا عريقا في أوروبا، ولهذا السبب انضم للروسونيرى خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قادما من تشيلسى الإنجليزى، وقال جيرو في تصريحاته لقناة النادى الرسمية: “أشعر بأنني محظوظ لأنني أتيحت لي الفرصة للفوز بالبطولات واللعب في أندية رائعة”.

وأضاف: “هذا النادى يملك تاريخا عريقا في أوروبا، ولهذا السبب أنا موجود هنا، لأشارك في أفضل بطولة أوروبية”.

وتابع: “أتمنى تحقيق أشياء عظيمة مع الفريق، أنا متحمس ولا أطيق الانتظار للعب المباراة الأولى”.

وأردف: “أعتقد أن ميلان يستحق المنافسة على أعلى مستوى، والقتال من أجل السكوديتو وتقديم أداء جيد في دوري أبطال أوروبا، نريد أن نلعب في كل بطولة، وكأس إيطاليا أيضا فهى بطولة هامة جدا للجماهير”.

واختتتم المهاجم الفرنسي تصريحاته قائلا: “لا أريد أن أضع الكثير من الضغط، لكن من الواضح أننا سنلعب في المركز الأول في الترتيب”، مضيفا: “لقد تحدثت إلى توموري قبل بضعة أسابيع وقال لى نحن في انتظارك لمساعدتنا في الفوز بالسكوديتو”.

وكان نادى ميلان الإيطالى، قد أعلن في وقت سابق اليوم، السبت، التعاقد رسميا مع النجم الفرنسى أوليفيه جيرو فى صفقة انتقال دائم قادمًا من نادى تشيلسى الإنجليزى.

وقال النادى الإيطالى، فى بيان عبر حسابه على تويتر: “يسر نادى إى سى ميلان الإعلان عن التوقيع مع أوليفيه جيرو، فى صفقة انتقال دائم، قادمًا من نادى تشيلسى الإنجليزى، المهاجم الفرنسى سيرتدى القميص رقم 9”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.