أخبار الرياضة

جوارديولا إصابة دى بروين غير جيدة ولا نستحق التأهل

أكد الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، أن الإصابة التى تعرض لها نجمه البلجيكي كيفن دى بروين خلال مواجهة تشيلسي التى انتهت بفوز الأخير بهدف نظيف فى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، لا تبدو جيدة فى ظل معاناته من الآلام فى موضع الإصابة.

وتحدث جوارديولا عقب نهاية المباراة قائلا: “تهانينا لتشيلسي على التأهل للمباراة النهائية، نحن لم نظهر بمستوى جيد إلا فى آخر ربع ساعة من اللقاء، ولم ننجح فى فرض أسلوب لعبنا”.

وأضاف مدرب السيتي: “لم نقدم المستوى الذى نستحق عليه الفوز فى المباراة، كانت ردة فعلنا جيدة بعد استقبال الهدف، ولكننا لم نخلق فرصا عديدة نهدد بها مرمى تشيلسي، وتحسن الفريق بعد نزول جوندوجان وفودين”.

وعن إصابة النجم دى بروين، قال جوارديولا: “دى بروين يتألم، تبدو الإصابة غير جيدة، سوف ننتظر نتيجة الفحوصات التى سوف يجريها غدا”.

واختتم تصريحاته قائلا: “الموسم الحالى هو الأصعب لى على الإطلاق مع مانشستر سيتي، بفضل الأداء المذهل الذى قدمناه طوال الموسم وجعلنا ننافس على جميع الألقاب”.

تشيلسي ضد مان سيتي

تأهل تشيلسي للمباراة النهائية فى كأس الاتحاد الإنجليزي، بعد تغلبه على مانشستر سيتي بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمع الفريقين مساء اليوم، السبت، على ملعب “ويمبلى”، فى نصف نهائي المسابقة للموسم الحالى 2020 – 2021.

جاء الشوط الأول من اللقاء متوسط المستوى من جانب الفريقين، حيث لم تشهد الـ45 دقيقة الأولى من المباراة فرص خطيرة على حارسي مرمى الفريقين.

ومع بداية الشوط الثانى، تلقى السيتي ضربة موجعة بعد تعرض نجمه البلجيكي كيفن دى بروين لإصابة قوية منعته من استكمال اللقاء، ويدخل بدلا منه فيل فودين فى الدقيقة 48.
ونجح النجم المغربي حكيم زياش فى تسجيل هدف فوز تشيلسي بالمباراة فى الدقيقة 55 من زمن اللقاء، بعد متابعته لعرضية الألمانى تيمو فيرنر.

وينتظر تشيلسي فى المباراة النهائية المقرر لها 15 مايو المقبل، الفائز من لقاء الغد بين ليستر سيتي مع ساوثهامبتون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.