أخبار الرياضة

توخيل أتوقع قتال اللاعبين لإنهاء الموسم في التوب وست هام ضد تشيلسي

أكد الألماني توماس توخيل المدير الفني لفريق تشيلسي، أنه يتوقع قتالاً من لاعبيه أمام وست هام يونايتد، في المباراة التي تقام في السادسة والنصف من مساء غدٍ السبت على “استاد لندن” الأولمبي، في مباراة قوية تجمع الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 33 من مسابقة الدوري الإنجليزي “البريميرليج”.

وقال توخيل في المؤتمر الصحفي للمباراة :”الأمر بالنسبة لي الآن كمدرب هو الاستعداد لمباراة مهمة، لقد كان هناك ما يكفي من الحديث قبل المباريات وبعدها عن ذلك، وأنا سعيد للغاية للمضي قدمًا”.

وتابع قائلا :”كانت هناك الكثير من المعلومات قبل وبعد المباراة لدرجة أنني أعطيت نفسي رفاهية عدم قراءة أو مشاهدة أي أخبار عن أي شيء، انتهى الأمر ، نحن نعرف ما هو الوضع، هذا واضح”.

وعن رد الفعل بعد الانسحاب من دوري السوبر الأوروبي، قال توخيل:”منحت نفسي الرفاهية بعدم القراءة عنه، انتهى الأمر والآن علينا المضي قدمًا”.

وعن الجماهير، أشار توخيل: “إنهم يقدّرون ذلك جيدًا ويمكن للناس أن يقرأوا ويمكنهم فصل الأشياء عن بعضهم البعض، عبر المشجعون عن رأيهم، لم يكونوا سعداء، لكنني لا أعتقد أن هذا يؤثر على رأيهم حول ما يفعله المالك للمجتمع، وفريق السيدات، والأكاديمية والفريق الأول”.

وحول إذا كان من الصعب إعادة ثقة الحمهور، قال توخيل: “لا، أعتقد إن الجمهور يعرف ان الملّاك يحاولون بناء فريق قوي لأقوى المنافسات”.

وواصل قائلا: “لقد تحدثت إلى النادي قبل وبعد المباراة الماضية أمام برايتون، قيل لي أننا سننسحب وهذا هو كل ما أحتاجه للاستعداد للمباراة القادمة ضد وست هام، أنا شخصيًا وصلت إلى حالة ذهنية لم اعتد عليها قبل المباريات يوم الثلاثاء، إنه امر من الماضي الآن، وكما قلت لا أحد بحاجة للاعتذار”.

وعن مواجهة وست هام، قال :”أتوقع من الفريق أنهم يقاتلون ليكونوا في المراكز الأربعة الأولى، لقد مروا بموسم غير عادي، أخبار الفريق؟ ليس هناك أخبار، ماتيو كوفاسيتش ما زال خارج اللقاء، والجميع بخير”.

وأكمل قائلا: “لدينا جولات حاسمة يمكن أن تغير الزخم، يجب أن نكون مركزين للغاية غدًا، من الواضح أنها مباراة كبيرة، وصلنا إلى المركز الرابع وفوق وست هام، لذا يجب أن نكون واثقين. لكنني أعرف فريقي وهم يعرفون أنهم بحاجة إلى أداء متميز”.

واختتم قائلا: “سوف يكون ميندي حارس المرمى، قررنا انا ومساعد المدرب الإستمرار على كيبا في المباراة الماضية كمكافأة له وللحصول على القليل من رتم المباريات”.

وتعثر تشيلسي في فخ التعادل السلبي أمام برايتون في الجولة الماضية، ليبقى في المركز الرابع برصيد 55 نقطة متساويًا مع وست هام يونايتد الخامس بنفس الرصيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى