أخبار الرياضة

تفاصيل مران الأهلي الصباحي في معسكر النمسا

أنهى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الصباحي اليوم الأحد، الذي أقيم على أحد الملاعب القريبة من فندق الإقامة بالنمسا استعدادا للموسم الجديد.

تدريبات بدنية للاعبي الأهلي

وأدى اللاعبون تدريبات بدنية، بالجري حول الملعب، بالإضافة لتدريبات خاصة تحت إشراف أندرياس أندويا، مخطط أحمال الأهلي، في ظل حرص الجهاز الفني على الوصول باللاعبين إلى الجاهزية البدنية الكاملة.

وفي الفقرة الثانية تم تقسيم اللاعبين إلى مجموعات من أجل تنفيذ بعض الجمل الفنية والخططية، وخصص الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، فقرة خاصة للتدريب على الكرات العرضية، والضربات الثابتة.

7 لاعبين يغادرون معسكر الأهلي في النمسا

وغادر معسكر الأهلي في النمسا الرباعي محمد الشناوي ومحمد عبد المنعم ومحمد هاني ومروان عطية لانضمامهم لمنتخب مصر استعداداً لمواجهة إثيوبيا، التي تقام يوم 8 سبتمبر الجاري.

كما سافر التونسي معلول والمالي أليو ديانج والجنوب أفريقي بيرسي تاو إلى بلادهم إذ انضموا لمنتخبات بلادهم للمشاركة في نفس التصفيات.

ومن المنتظر أن يخوض الفريق الأحمر تحت قيادة مارسيل كولر يوم الثلاثاء مباراة ودية مع أحد الفرق في النمسا، في ختام المعسكر، وستعود البعثة من فيينا الأربعاء المقبل لاستكمال فترة الإعداد للموسم الجديد ومباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري في القاهرة.

ويبدأ الأهلي مشواره في الموسم الجديد، بخوض مواجهة كأس السوبر الإفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري، يوم 15 سبتمبر الجاري.

  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • النادى الأهلي

  • مارسيل كولر

  • معسكر الأهلي

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى