أخبار الرياضة

تعليق ناري من عبدالحفيظ بسبب إيقافه وضغط مباريات الأهلي

تحدث سيد عبد الحفيظ مدير الكرة في النادي الأهلي، من جديد عن ضغط المباريات للفريق مبديًا اعتراضه على ذلك، كما أبدى استغرابه من قرار إيقافه لمباراة.

وأوضح سيد عبدالحفيظ في إذاعية، أن إيقافه جاء بسبب مداخلة له في الراديو والتي ازعجت مسئولًا ما، على حد قوله، مطالبًا بأن يتم تفسير الأمر حتى يتبين له إذا كان حديثه صحيح أم خاطئ.

وتابع، “الأهلي يلعب كل 48 ساعة وأنا متضرر من ذلك، سنلعب يوم الثلاثاء ضد المصري، ثم الجونة يوم الجمعة، وبعدهما غزل المحلة يوم الإثنين”.

وتساءل، “لماذا يتم لعب مباراة المحلة في التوقيت الحالي وهي مباراة الدور الثاني؟!، ثم الاتحاد في الإسكندرية بعدها بيومين فقط، ثم لقاء الزمالك يوم 10 مايو، هذا أول مرة يحدث في التاريخ، وأين مباراة أسوان التي تتبع الدور الأول”.

وواصل، ” كيف سيسافر الفريق من الإسكندرية إلى المحلة في الفجر بسبب الصيام ثم بعد ذلك أواجه الزمالك، لقد بدأنا الموسم الحالي بمواجهة المقاصة ثم المحلة، وترتيبها في الجدول المعلن قبل لقائي الاتحاد والمحلة، فلماذا أخوض مباراة المقاصة أولا؟، فهل لدينا حق في ترتيب المباريات؟”.

وأكد، “من الممكن أن يتم مخاطبة أسوان للعب اللقاء في القاهرة نظراً للظروف التي نمر بها كما حدث مع المحلة في الدور الأول، اتحاد الكرة من المفترض أن يساعدنا في ظل ما نمر به ومشاركتنا في دوري الأبطال”.

وأوضح، “لدي استفسار لدى محمد الصباحي ووجيه أحمد رئيس لجنة الحكام، أنا قمت بالاعتراض بشكل غير لائق وحصلت على إنذار، فهل الانذار عقوبته تكون الإيقاف، أم غرامة50 ألف جنيه؟”.

وشدد، ” كيف أحصل على كارت أصفر وأنا لست متواجدًا في ورقة المباراة؟، هل هذا الأمر قانوني، إذا لم يكن هناك تربص لما حدثت أي مشكلة”.

وأبدى اعتراضه على التحكيم في المباراة، متسائلاً، “هل هناك فرق بين ركلة الجزاء المحتسبة لانبي وركلة الجزاء التي لم يحصل عليها محمد شريف؟”.

واردف، “قبل لقاء سموحة العقوبة كانت إيقاف و10 آلاف جنيه، ولكن بسبب شخصنة الأمور تمت مضاعفة العقوبة لتكون 50 ألف جنيه بدلا من 20 ألف جنيه “.

وأتم: “أرسلنا خطابًا لاتحاد الكرة من أجل الاعتراض على ضغط المباريات، وليس لطلب تأجيل مباراة القمة، ومع احترامي لفريق النصر ماهو الهدف من اللعب أمامه في التوقيت الحالي في بطولة كأس مصر؟، من الممكن أن ننهي البطولة في 10 أيام، هل بطولة الدوري أهم أم بطولة الكأس؟”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى