أخبار الرياضة

تعرف على || ميسي يواصل كتابة التاريخ .. ارقام قياسية للأرجنتيني في التأهل لنهائي كأس امريكا

قاد ليونيل ميسي فريقه إنتر ميامي للتأهل إلي نهائي بطولة كأس أمريكا المفتوحة 2023 بعد الفوز علي فريق سينسيناتي في الساعات الأولي من صباح اليوم الخميس.

وواصل ميسي تحقيق الإنجازات التاريخية مع فريق إنتر ميامي بعد الوصول إلي نهائي كأس أمريكا المفتوحة وقبلها تحقيق لقب بطولة كأس الدوريات الأمريكي- المكسيكي وهي إنجازات للمرة الأولي في تاريخ النادي.

ميسي
ميسي

ميسي يكتب التاريخ مع إنتر ميامي

ونجح ميسي في تسجيل 10 أهداف وصناعة 3 أخري خلال 8 مباريات خاضها البرغوث رفقة فريق إنتر ميامي منذ انضمامه خلال الانتقالات الصيفية بعد انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان.

وحقق فريق إنتر ميامي بقيادة ليونيل ميسي الفوز علي سينسيناتي بركلات الترجيح في نصف نهائي بطولة كأس أمريكا بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بنتيجة التعادل الإيجابي بثلاث أهداف لمثلهم.

ويواجه فريق إنتر ميامي الأمريكي الفائز من فيوستن دينامو وريال سولت ليك يوم 27 سبتمبر الجاري.

ميسي
ميسي

أرقام ميسي ضد سينسيناتي

نجح ميسي في لمس الكرة 85 مرة وصنع تمريرتين حاسمتين خلال المباراة ووصلت نسبة التمريرات الصحيحه 86% وبعدد مراوغات 5 كلها ناجحه أما في المواجهات المباشر فاز ميسي في 8 من أصل 15 وسجل ركلة جزاء .

ووصل تقييم ميسي وفق موقع SofaScore المتخصص في الأرقام والإحصائيات إلي 9.1

 

وفي وقت سابق تحدث ميسي عن خططه المستقبلية وعن إمكانية الإعتزال وهو ما نفاه البرغوث الأرجنتيني حيث أكد أنه مسمتمع في الوقت الحالي مع فريقه ويريد الإستمرار والمنافسه.

وعن سبب تفضيل عرضه إنتر ميامي بدلا من أندية الدوري السعودي أوضح بطل العالم أنه العائلة أختارت العيش في فلوريدا خصوصا بعد تجربه سيئه في باريس سان جيرمان.

مصدر الخبر مارش ماج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى