أخبار الرياضة

تعرف على || موعد مباراة النصر والفتح في دوري روشن السعودي .. تعرف على ترددات القنوات الناقلة

تستضيف أرضية ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية مساء اليوم الجمعة الموافق 25 أغسطس الجاري، 9 صفر 1445 هجرياً لقاء من العيار الثقيل بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر والفتح في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي في نسخته الجديد 2023-2024.

النصر والفتح:

لاعبو النصر

ويدخل لاعبو النصر بقيادة النجم البرتغالي كريسيتانو رونالدو والسنغاني ساديو ماني مباراة الفتح بعد الفوز يوم الثلاثاء الماضية برباعية مقابل هدفين على شباب أهلي دبي في الأدوار الإقصائية لبطولة دوري أبطال آسيا، حيث أحرز العالمي السعودي كلا من تاليسكا هدفين في الدقائق الحادية عشر والثامنة الثمانون ، وسجل سلطان الغنام هدفًا في الوقت البدل الضائع وبالتحديد في الدقيقة الرابعة والتسعون، وبروزوفيتش هدفًا في الدقيقة السادسة والتسعون. بالمقابل، سجل يحيى الغساني هدفين لشباب الأهلي دبي في الدقائق الثامنة عشر والسادسة والأربعون

ويسعي النصر السعودي في تحقيق أول فوز له في دوري روشين السعودي بعد الخسارة أول جولتين في بطولة الدوري السعودي الممتاز أما كلا من الاتفاق في الجولة الأولي بنتيجة هدفين مقابل هدف، في الجولة الثانية أمام التعاون بنتيجة هدفين دون رد.

موعد مباراة النصر والفتح في دوري روشن السعودي:

لاعبو النصر والفتح

تقام مباراة النصر والفتح في الدوري السعودي في  تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية والمملكة العربية السعودية.

القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح في دوري روشن السعودي:

تقوم مجموعة قنوات SSC السعودية بنقل أحداث مباراة النصر والفتح وبالتحديد قناة SSC1 SD، حيث يقوم كلا من عيسى الحربين وجعفر الصليح بالتعليق على مجاريتها.

تردد القنوات الناقلة لمباراة النصر والفتح في دوري روشن السعودي:

ترددات قنوات SSC :

نايل سات

 التردد: 12523.

 الاستقطاب: أفقي.

معدل الترميز: 27500.

معامل التصحيح: 5/6.

 عرب سات

التردد: 11747 / 12418

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز: 27500

معامل التصحيح: 2/3

مصدر الخبر مارش ماج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى