أخبار الرياضة

تعرف على قائمة اللاعبين في ريال مدريد الذين يريدون التخلص منهم

ذكر تقرير صحفي إسباني، اليوم الأربعاء، أن  هناك قائمة اللاعبين في ريال مدريد سوف يتم التخلص منهم خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
ووفقاً للمعلومات الواردة من صحيفة (موندو ديبورتيفو) فإن النادي الملكي يضع كل من إيسكو، ومارسيلو، ولوكا يوفيتش، وجاريث بيل، وداني سيبايوس، وماريانو دياز، وألفارو أودريوزولا؛ في قائمة اللاعبين الذين يريد التخلص منهم. لكنهم ليسوا الوحيدين، فالنادي حسب ما أشار التقرير مستعد للاستماع إلى عروض لبيع مارتين أوديجارد بقيمة 60 مليونًا، وإيدير ميليتاو، بالإضافة إلى الإسم المفاجئ ماركو أسينسيو الذي يمكن أن يكون أيضاً من بين اللاعبين الذين يوافق النادي الملكي على أن يستمع إلى العروض المقدمة لهم.

يجب أن نضيف إلى كل هؤلاء لوكاس فاسكيز الذي سيغادر مجانًا لأنه لا يزال لا يقبل عرض التجديد من ريال النادي. مثل سيرجيو راموس الذي يمكنه أيضًا مغادرة النادي هذا الصيف ولا تزال الأمور غير واضحة بشأنه. واللاعب الوحيد الذي ينتهي عقده مع نهاية الموسم ولكن يبدو أنه مستمر هو لوكا مودريتش. وهنالك بطبيعة الحال لاعب آخر قد يقوم ريال مدريد ببيعه وهو إبراهيم دياز المعار لنادي ميلان الإيطالي، ويبدو أن التوجه هو الاستمرار في إعارة الياباني كوبو والبرازيلي رينير لموسم جديد.

الشيء المؤكد أن ريال مدريد لن يبيع كل الأسماء المذكورة في ميركاتو واحد، ولكن الفكرة أنها ستكون متوفرة في السوق لكي يبيع أكبر عدد منها، وهو الساعي لتمويل صفقات كبيرة، مثل إيرلينج هالاند، وكيليان مبابي، وديفيد ألابا، إدواردو كامافينجا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى