أخبار عربية وعالمية

تعرف على || عاجل .. تسريب امتحان الإنجليزي دور ثاني الثانوية العامة 2023 على منصة تليجرام

قامت صفحات الغش الإلكتروني على منصة التليجرام من منذ قليل اليوم الخميس 24 أغسطس الحالي بعملية تسريب امتحان الإنجليزي دور ثاني الثانوية العامة بعد مرور أقل من ساعة من دخول الطلاب إلي اللجان.

الثانوية العامة دور تاني 2023:

طلاب الثانوية العامة

يؤدي طلاب الشعبتين العلمية والأدبية اليوم امتحان الإنجليزي الثانوية العامة في جميع لجان الجمهورية، مع اتباع جميع الإجراءات التي حدثت في امتحانات الدور الأول التي أجريت في شهر يونيو الماضي،

تسريب امتحان الإنجليزي دور ثاني الثانوية العامة 2023:

طلاب الثانوية العامة

وقامت الجروبات على هذه المنصة الإلكترونية بتسريب بعض الأجزاء الخاصة  من امتحان الإنجليزي الثانوية العامة، مما جعل  العمليات بوزارة التربية والتعليم تقوم بالتدخل المباشر عن طريق التواصل مع كافة الإدارات التعليمية  وتابعت بدقة الأسئلة المتداولة حيث تمكنت من ضبط الطالب المسئول عن تسريب الامتحان مؤكدة أنه سوف يتم اتخاذ ضده كافة الإجراءات القانونية.

وأوضحت وزارة التربية والتعليم أن  هناك التزام من جميع الإدارات التعليمية بتنفيذ كافة الإجراءات الخاصة بامتحانات الصف الثالث الثانوي الدور الثاني  من حيث التنظيم والدقة و الحفاظ على سرية امتحانات الثانوية العامة ومنع أي محاولات للغش، وأن الهدف من ذلك هو توفير أفضل الظروف لإجراء الامتحانات بشكل مثالي وعادل.

أسئلة امتحان الإنجليزي الثانوية العامة 2023:

وأشارت الوزارة أن عدد أسئلة امتحان الإنجليزي دور ثاني الثانوية العامة يبلغ 37 سؤالا ، هي مقسمة إلي 3 أسئلة مقالية و34 سؤالًا  اختيار من متعدد أو ما يطلق عليه البابل شيت.

توزيع درجات امتحان الإنجليزي دور ثاني 2023:

1- الدرجة النهائية في مادة الاقتصاد والإحصاء تكون من 50 درجة.

2- الأسئلة المقالية يكون عليه 8 درجات

3- أسئلة الاختيار من متعدد عليها 42درجة.

 

مصدر الخبر مارش ماج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى