أخبار عربية وعالمية

تعرف على || طوابير في عدة مناطق بعد تراجع أسعار السجائر | تفاصيل

تراجعت  أسعار السجائر خلال الفترة الماضية بعد حملات وزارة الداخلية والتموين للقضاء علي جشع التجار والسيطرة علي السوق المحلي بعد وصول الأسعار إلي لأعلي مستوياتها.

 

وخلال الفترة الماضية وصلت  أسعار السجائر إلي الضعف تقريبا في عدد من المناطق مع قلة تواجد عدد كبير من الأنواع في الوقت ذاته تم فرض عدد معين من الأنواع بأسعار غير مسبوقه بفعل جشع التجار.

 أسعار السجائر
أسعار السجائر

أزمة أسعار السجائر

وعاني المواطن المصري خلال الفترة الماضية مع  أسعار السجائر وقلة تواجدها مع إستغلال التجار الأزمة لفرض أنواع معينة بأسعار مضاعفة الأمر .

 

حيث قام التجار بتخزين السجائر و رفع  أسعار السجائر مع خروجها بشكل ضئيل للغاية ليستمر شح بعض الأنواع في السوق وعودة طرحها بأسعار خرافية دون الاهتمام بأسعار السوق المصري وأسعار شركة الشرقية للدخان.

 

وشهدت عدد من المناطق في مصر تكدس وازدحام علي المنافذ لشراء السجائر بعد تراجع  أسعار السجائر بعد الحملات التي تم شنها عدد كبير من التجار خلال الأسابيع القليلة الماضية

ومن تلك المناطق حدائق القبة التي شوهد فيها طوابير للحصول علي السجائر بسعر الجملة والرسمي لها من الشركة الشرقية للدخان

 أسعار السجائر
أسعار السجائر

أسعار السجائر الجملة

وفق  أسعار السجائر الرسمية التي أقرتها الشركة الشرقية للدخا وصل سعر الكليوباترا إلي 240 جنيها والبوكس 240 جنيها وإل أم أحمر وأرزق وأبيض بـ 420 جنيها أمام سعر الماليبورو وصل لـ 850 جنيها للأحمر والأبيض أما سعر الميريت أزرق وأصفر بسعر 635 جنيها

 

وبدأت أزمة  أسعار السجائر في الانفراد وعودة إتاحتها من جديد في أماكنها المعتادة بسعرها الرسمي بفضل القبض علي عدد من التجار استغلوا الأزمة الماضية في كسب أموال إضافية.

مصدر الخبر مارش ماج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى