أخبار عربية وعالمية

تعرف على || «شهامة ورجولة».. فيديو لرجل أمن سعودي ينقذ طفلة من العاصفة بمكة المكرمة

تصدر مقطع فيديو لرجل أمن سعودي ينقذ طفلة من العاصفة بمكة المكرمة، صفحات السوشيال ميديا خلال الساعات القليلة الماضية وذلك بعد زيادة عملية البحث عليه من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، لتشجيعه على ما قام به من شهامة ورجولة اتجاه الطفلة، وخلال التقرير سنسلط الضوء على كافة التفاصيل.

رجل أمن سعودي ينقذ طفلة من العاصفة بمكة المكرمة

انتشر عبر صفحات السوشيال ميديا، مقطع فيديو يظهر فيه رجل أمن سعودي ينقذ طفلة من العاصفة بمكة المكرمة، ونال هذا الفيديو إعجاب الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية والوطن العربي، والتي وصفها الكثير بأن رجل أمن شهم وشجاعة.

بعد انتشار هذا المقطع من قبل الكثير من المواطنين في المملكة العربية السعودية، أشاد السعوديين بالدور الذي يقوم به رجال الأمن السعودي من حيث التأمين ومساعدة المعتمريين من أجل إنجاح موسم الحج والعمرة.

وفي لقطة إنسانية جميلة، قام رجل الأمن السعودي، بإنقاذ طفلة من العاصفة بمكة المكرمة أثناء سيرها بجانب والدتها وسط العواصف والأمطار التي انتشرت بمنطقة مكة المكرمة، وعلى الفور قام رجل الأمن بحملها وإنقاذها من العاصفة والأمطار التي اجتاحت المنطقة.

تسبب هذا الفيديو الإنساني الجميل، حيث قام رجل الأمن السعودي بحمل الطفلة وسط العاصفة والأمطار ونجح في حمايتها من الرياح الشديدة التي شهدتها منطقة مكة المكرمة.

رجل أمن سعودي يحمل طفلة بعد انقاذها
رجل أمن سعودي ينقذ طفلة من العاصفة بمكة المكرمة

المركز الوطني للأرصاد السعودية

أعلنت المركز الوطني للأرصاد السعودية، عن رفع درجة التنبيه إلى إنذار أحمر بسبب ما شهدته منطقة مكة المكرمة من سقوط أمطار غزيرة وعواصف، والتي استمرت حتى الساعة 11 مساء في منحافظات التالية الجموم – العاصمة المقدسة- الكامل – الطائف – أضم – ميسان – العرضيات.

وفي المقابل أعلن المتحدث الرسمي باسم المركز الوطني للأرصاد السعودية حسين القحطاني، عن الإدارة التعليم العام بالسعودية إعلاق المدارس في مكة المكرمة وتحويلها إلى تعليم عن بعد بسبب سوء الأحوال الجوية التي شهدته المنطقة، حيث وصل سرعة الرياح إلى 80 كيلومترًا في الساعة الواحدة.


مصدر الخبر مارش ماج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى