أخبار عربية وعالمية

تعرف على || تصل لدرجة الغليان.. الأرصاد السعودية تكشف أسماء المدن التي سجلت أعلى درجة حرارة اليوم

ارتفعت معدلات البحث عبر محركات جوجل من قبل الآلاف من المواطنين في المملكة العربية السعودية، عن حالة الأرصاد السعودية بشكل يومي، وخلال التقرير المفصل سنتعرف على كل ما هو جديد بشأن حالة الطقس في بعض المدن التي سجلت أعلى درجة حرارة اليوم.

الأرصاد السعودية اليوم

كشفت الأرصاد السعودية، عن كافة التفاصيل التي تخص درجات الحرارة في جميع المدن والمحافظات التابعة للمملكة العربية السعودية، وذلك وفقًا للتقرير الذي نشرته المركز الوطني للأرصاد في السعودية.

الأرصاد الجوية
الأرصاد الجوية

مدن بالسعودية تسجل أعلى درجة حرارة اليوم

أفاد المركز الوطني للأرصاد في المملكة العربية السعودية، بأن 50 درجة مئوية سجلتها مدينتي الأحساء والدمام، فيما سجلت مدينة القيصومة 48 درجة مئوية، ومدينة رفحاء سجلت 47 درجة مئوية.

وأضاف البيان الصادر عن المركز اليوم، أن درجة الحرارة في المدينة المنورة والعلا وصلت إلى 46 درجة مئوية، كما سجلت مدينة الرياض والقصيم وعرعر والجوف وشرورة 45 درجة مئوية.

طقس شديد الحرارة وشخص يضع عليه ماء من الحرارة
الأرصاد الجوية تعلن حالة الطقس

توقعات الأرصاد السعودية خلال الأيام المقبلة

توقع المركز الوطني للأرصاد السعودية، حالة الطقس خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث من المقرر لها أن تستمر درجة الحرارة بشكل مرتفع في المنطقة الشرقية وعدد من مناطق الوسطى.

كما أكد المركز على أن من المتوقع استمرار معدل ارتفاع الحرارة ما بين 46 لـ 48 درجة مئوية وذلك في المنطقة الشرقية وعدد من مناطق الرياض والقصيم والحدود الشمالية والمدينة المنورة، ومن المقرر أن تصل شمال المنطقة الشرقية إلى 50 درجة مئوية.

موعد انكسار موجة الطقس الحارة
طقس شديد الحرارة

الطقس في السعودية الآن مباشر

تشهد حالة الطقس في السعودية، اليوم، ارتفاع ملحوظ في درجة الحرارة وخاصة على مناطق الشرقية والجبيل، الخبر، الدمام، القطيف، رأس التنورة، الإحساء وحفر الباطن والتي وصلت درجة الحرارة فيها من 45 إلى 49 درجة مئوية، وفي المقابل رفع المركز الوطني للأرصاد السعودية، الإنذار المبكر والتنبيه الأحمر بسبب ارتفاع شديد في درجات الحرارة.

مصدر الخبر مارش ماج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى