أخبار الرياضة

تعرض منزل سمولينج مدافع روما لمحاولة السرقة للمرة الثانية

فشلت عملية سطو تعرض لها منزل المدافع الانجليزي كريس سمولينج، لاعب فريق روما الايطالي، وفق تقارير صحفية إيطالية الأحد، حيث نجحت أنظمة الإنذار في تحذيره.
وينتظم المدافع الإنجليزي مع فريق روما في المعسكر المقام في البرتغال وتبعه عائلته، لذلك لم يكن أحد في المنزل عندما تم رصد اثنين من اللصوص داخل حديقة منزلهم.
وفقًا لصحيفة “La Repubblica”، تم رصد الرجلين الملثمين بواسطة نظام المراقبة وحاول الموظفون التدخل، واستدعوا الشرطة أيضًا، ومع ذلك، عندما وصل المسؤولون إلى مكان الحادث، كان اللصوص قد فروا بالفعل.
وسبق أن تعرض منزل سمولينج للسرقة في أبريل الماضي من قبل ثلاثة رجال مسلحين، حيث أجبر مدافع مانشستر يونايتد السابق على فتح الخزنة ومنحهم ساعة روليكس ومجوهرات وأشياء ثمينة أخرى.
واتصلت زوجة مدافع مانشستر يونايتد السابق بالشرطة في الخامسة صباحًا، وتحقق السلطات الإيطالية في الحادث بالفعل، بينما روما مستعدة لدعم مدافعهم “بأى طريقة ممكنة” حسبما جاء فى الصحيفة.
وانضم سمولينج إلى روما في عام 2019 بموجب صفقة إعارة أولية من مانشستر يونايتد، بعدها أكمل انتقالًا دائمًا بقيمة 15 مليون يورو في عام 2020 وخاض 58 مباراة مع الجيالوروسي.
في سياق آخر، أعار نادي روما جناحه الهولندي الشاب جاستين كلويفرت إلى نيس الفرنسي لمدة موسم، في اتفاق يتضمن خيار الشراء النهائي مقابل 15 مليون يورو، والذي سيصبح إجباريا حال تحقيق اللاعب لعدد من الالتزامات الرياضية.
وأفاد النادي الإيطالي في بيان له إلى إعارة كلويفرت (22 عاما) لصفوف نيس حتى 30 يونيو 2022.
وأضاف نادي العاصمة الإيطالية أن الاتفاق ينص على أحقية نيس في الحصول على الحقوق الكاملة للاعب مقابل 15 مليون يورو، وسيصبح شراؤه اجباريا حال استيفاءه شروطا رياضية معينة.
ولعب كلويفرت 68 مباراة وسجل 9 أهداف بصفوف “الذئاب”، لكنه لم يتأقلم بشكل كامل على كرة القدم الإيطالية، وكان قد لعب معارا الموسم الماضي لصفوف لايبزيج الألماني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.