أخبار الرياضة

تعادل سلبي بين مقدونيا الشمالية ضد إيطاليا في الشوط الأول.. صور

حسم التعادل السلبي أحداث الشوط الأول من مباراة منتخب إيطاليا مع مضيفه مقدونيا الشمالية فى المواجهة المقامة حاليا ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” المقرر إقامتها فى ألمانيا العام المقبل.

كانت أخطر الفرص الكرة التي سددها أليساندرو تونالي نجم منتخب الأزوري في القائم، فيما سنحت الفرصة لمقدونيا الشمالية بالتسجيل في أكثر من فرصة.

وجاء تشكيل منتخب إيطاليا كالتالي: حراسة المرمى: دوناروما/ الدفاع: دي لورينزو، مانشيني، باستوني، زاكاني/ الوسط: باريلا كريستانتي، تونالي/ الهجوم: بوليتانو، ديماركو، إيموبيلي.

وتضم المجموعة الثالثة فى التصفيات المؤهلة لبطولة أمم أوروبا كلا من: “إنجلترا، إيطاليا، مالطا، أوكرانيا، ومقدونيا الشمالية”.

ويتواجد منتخب إيطاليا فى المركز الثالث بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط بفارق الأهداف فقط عن مقدونيا الشمالية صاحبة المركز الرابع بنفس الرصيد من النقاط.

ويأتي الآزورى رابعا في الترتيب خلف إنجلترا صاحبة الصدارة برصيد 12 نقطة، وأوكرانيا صاحبة المركز الثانى برصيد 6 نقاط.

وخسر منتخب إيطاليا فى الجولة الأولى من دور المجموعات في تصفيات أوروبا المؤهلة إلى يورو 2024 أمام منتخب إنجلترا بهدفين مقابل هدف وحيد.

وتعد هذه المباراة هي الأولى التي يخوضها منتخب إيطاليا عقب تعيين لوتشيانو سباليتي، المدير الفنى السابق لفريق نابولي، مديرا فنيا جديدا للمنتخب الأول، حتى 2026، خلفا للمدير الفني السابق روبرتو مانشيني، والذى تقدم باستقالته من منصبه.

ورحل سباليتي، صاحب الـ 64 عاما، عن نابولي هذا الصيف بعدما قاد الفريق للفوز بلقب الدوري الإيطالي لأول مرة منذ 33 عاما.

 

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى