أخبار الرياضة

ترتيب الدوري الالماني بعد انتهاء مباريات السبت.. بايرن يؤجل حسم اللقب

فشل فريق بايرن ميونخ في حسم لقب الدوري الألماني بعد انتهاء مباريات اليوم السبت، بعد أن سقط في فخ الخسارة أمام ضيفه ماينز بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم ضمن مواجهات الجولة الـ31 من المسابقة، ليظل متفوقا على أقرب منافسيه فريق لايبزيج بفارق 10 نقاط كامل، قبل خوض الأخير مواجهة شتوتجارت غدا الأحد.

وقاد النرويجي المتألق إيرلينج هالاند فريقه بوروسيا دورتموند لتحقيق فوز ثمين على مضيفه فريق فولفسبورج بهدفين دون رد، فى المباراة التى جمعت الفريقين مساء السبت، على ملعب “فولكسفاجن أرينا”، ضمن مباريات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الألماني، للموسم الحالي.

​ترتيب الدوري الالماني
وسجل هالاند هدفى بوروسيا دورتموند فى شباك فولفسبورج فى الدقيقين 12، و68 من عمر المباراة، ليرفع رصيده إلى 25 هدفا هذا الموسم في المسابقة.

ويتصدر بايرن ميونخ جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 71 نقطة جمعها من الفوز في 22 مباراة والتعادل في 5 وخسارة 4 لقاءات، كما سجل 86 هدفا، وتلقى 40 فقط.

بينما يأتي فريق لايبزيج في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 61 نقطة بفارق 10 نقاط عن المتصدر بايرن ميونخ، قبل مواجهة شتوتجارت الأحد، حيث جمع نقاطه من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 7 وخسارة 5 مواجهات وتسجيل 53 هدفا وتلقي 25 فقط.

وفي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الألماني يأتي فريق فولفسبورج برصيد 57 نقطة، عقب الخسارة في ملعبه أمام بوروسيا دورتموند بهدفين، جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 9 لقاءات وخسارة 6 مواجهات، وسجل 54 هدفا وتلقى 32.

ترتيب الدوري الالماني
بينما نادي فرانكفورت اينتراخت في المركز الرابع برصيد 56 نقطة، بعد الخسارة أمام باير ليفركوزن بنتيجة 3-1، جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 11 لقاء وخسارة 5 مواجهات وسجل 61 وتلقى 45 هدفا.

ويحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري الألماني، فريق بوروسيا دورتموند، بعد الفوز على فولفسبورج بثنائية، برصيد 55 نقطة جمعها من الفوز في 17 مباراة والتعادل في 4 وخسارة 10 لقاءات.

ومن المقرر أن تختتم مباريات الجولة 31 من عمر بطولة الدوري الألماني بمباراتي لايبزيج ضد شتوتجارت التي ستقام على ملعب “ريد بول أرينا” في تمام الثالثة والنصف عصر الأحد، ولقاء بوروسيا مونشنجلادباخ ضد أرمينيا بيليفيلد التي ستقام هي الأخرى على ملعب “بوروسيا بارك” في السادسة مساء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى