أخبار الرياضة

بيقولوا.. وعد الزمالك لزيزو وثنائي أهلاوي خارج الحسابات في السوبر الأفريقي

«بيقولوا» خدمة إخبارية يقدمها «الوطن سبورت» لقرّائه يوميًا، لتسليط الضوء على أبرز التصريحات الرياضية وآخر المستجدات والملفات المختلفة، سواء في المسابقات المحلية أو البطولات القارية والمنتخبات الوطنية.

الزمالك يتفق مع زيزو على تعويضه ماديا

الإعلامي محمد شبانة أوضح أن اتفاقا حدث بين اللجنة الثلاثية التي تدير الزمالك وأحمد سيد زيزو لاعب الفريق لتعويضه ماليًا، بعد رفض رحيله إلى نادي الشباب السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة Etc: «الزمالك اتفق مع زيزو على تعويضه ماليا بعقد إعلاني خلال الموسم الجديد، من أجل المحافظة على الاستقرار خاصة أن اللاعب أحد الأعمدة الرئيسية في تشكيل الفريق الأبيض.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا 

غياب ثنائي الأهلي في السوبر الأفريقي

الإعلامي أحمد شوبير كشف أن الثنائي محمود متولي وعمرو السولية، لاعبي الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي، تأكد غيابهما عن مباراة السوبر الأفريقي أمام اتحاد العاصمة الجزائري المحدد لها 15 سبتمبر الجاري، حيث سيقام اللقاء في السعودية، موضحا أن سبب غياب الثنائي هو الإصابة في العضلة الخلفية.

ويسعى الفريق الأحمر لحصد أول لقب بالموسم الجديد، بعد الفوز بـ 5 بطولات خلال الموسم الماضي.

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

الجزيري يتحدث عن انتقال إمام عاشور للأهلي

التونسي سيف الدين الجزيري، مهاجم الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، قال إنه توقع انتقال إمام عاشور زميله السابق إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وقال في تصريحات تليفزيونية: «توقعت انتقال إمام عاشور للأهلي، لمست ذلك الأمر من تصرفاته، له الحرية في حياته، عقب انتقاله لنادي ميتلاند الدنماركي تنبأت أنه سيعود على الأهلي، بعد أن عاد إلى مصر قال لي الدنيا صعبة في الدنمارك وغير قادر على التأقلم».

لمتابعة الخبر كاملا اضغط هنا

  • الزمالك

  • زيزو

  • الأهلي

  • السوبر الأفريقي

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى