أخبار الرياضة

تحرك جديد من كولر بسبب بيرسي تاو قبل مواجهة شباب بلوزداد

يجهز السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، بديل الجنوب أفريقي بيرسي تاو، للمشاركة في مباراة شباب بلوزداد الجزائري، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، بالجزائر، ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، تحسبا لعدم لحاقه، بسبب الإصابة العضلية التي يعاني منها.

الشحات وكريم وطاهر.. بدلاء بيرسي تاو في موقعة الجزائر

ووفقا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، فإن كولر يفكر في 3 لاعبين لتعويض غياب اللاعب الجنوب أفريقي، وهم حسين الشحات وكريم فؤاد وطاهر محمد طاهر، ليكونوا جاهزين للمشاركة ضمن التشكيل الأساسي، حال عدم لحاق بيرسي تاو بموقعة يوم الجمعة.

وأكد المصدر أن المدرب السويسري سيعمل على تجهيز الثلاثي بشكل جيد، تحسبا لعدم إمكانية لحاق بيرسي تاو بالمباراة المقبلة، سواء بسبب الإرهاق الذي يعاني منه بعد المشاركة في بطولة أفريقيا، بالإضافة إلى رحة السفر وضيق الوقت لعدم الحصول على راحة كافية، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده في أمم أفريقيا 2023.

ولعب بيرسي تاو جميع مباريات جنوب أفريقيا في كأس أمم أفريقيا، لكنه غاب عن لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع أمام الكونغو الديمقراطية، ليتوج منتخب «البافانا بافانا» بالميدالية البرونزية في بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023 بكوت ديفوار.

الأهلي يستعد لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق شباب بلوزداد الجزائري، يوم الجمعة المقبل، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


  • الأهلي

  • أخبار الأهلي

  • النادي الأهلي

  • الأهلي اليوم

  • بيرسي تاو

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى