أخبار الرياضة

تجديد عقد موسيماني قبل الموسم الجديد في الأهلي

أخبار الأهلي: تجديد عقد موسيماني قبل الموسم الجديد الإعلامي مجدي عبد الغني أكد أن رئيس النادي الأهلي محمود عبد الخطيب قام بتجديد عقد بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكروي الأولي لنادي الأهلي قبل بداية الموسم الجديد سنتعرف على كافة التفاصيل الخاصة عقد موسيماني في السطور التالية تابعونا.

الأهلي يحسم ملف تجديد عقد موسيماني قبل الموسم الجديد

تزيد إدارة النادي الأهلي مفاوضاتهم مع المدرب الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني لتجديد تعاقده مع النادي ، اجمع كل الآراء داخل النادي الأهلي على تجديد عقد بيتسو موسيماني في إطار نجاحه خلال الفترة الماضية.
وقد استطاع بتحقيق الكثير من البطولات المحلية وايضًا القارية بغض النظر عن خسارته بطولة الدوري السابق وحسم إدارة النادي الأهلي وثيقة تجديد العقد مع بيتسو موسيماني قبل بداية الموسم الجديد.
والغرض من ذلك فرض حالة على كامل من التركيز والاستقرار بصفة عامة للفريق و وجه خاص الكادر الفني .
قد اعلن مصدر إعلاني أن مسؤولي فريق الأهلي عقدوا عدة اجتماعات في الأيام القليلة الماضية ، وتم الاتفاق بشكل رسمي على إعلان تجديد عقد المدير الفني بيتسو موسيماني
وبعدما أن كشف الاتحاد المصري لكرة القدم في الساعات القليلة السابقة ارتباط الفريق خلال الفترة التالية ، سيواجه الأهلي طلائع الجيش في السوبر المحلى الممتاز يوم 21 سبتمبر الجاري لبدء الموسم الجديد واستكمال مباراة كأس مصر أمام انبي في 25 من الشهر الجاري، الدور١٦ ، والدوري الجديد سيبدأ في 25 أكتوبر القادم.
وعلن مصدر مسؤول في نادي الأهلي عن انتهاء فترة الإجازة التي كان بها المدير الفني بيتسو موسيماني وكان يقضيها في جنوب إفريقيا، وعاد من جديد ليبدئ استعداد الفريق لبدء الموسم الجديد.
وطلق المدرب الفني موسيماني تصريحات في جنوب إفريقيا أكد فيها إذا كانت إدارة الأهلي ترغب في إقالتي بسبب خسارة لقب الدوري لا مانع لدي في ذلك.

Facebook
Twitter

أخبار الأهلي: تجديد عقد موسيماني قبل الموسم الجديد
الأكثر مشاهدة الأن

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.