أخبار الرياضة

تابع موعد مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022

تبدأ قارة أوروبا التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم اليوم، ويقدم لكم «صحافة السعودية» موعد مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022 والقنوات الناقلة، والتي ستنطلق جولتها الأولى اليوم الأربعاء، وتم تقسيم المنتخبات المشاركة في المنافسات إلى عشر مجموعات، منها ست مجموعات تضم 6 منتخبات، وتتواجد 5 فرق في أربع مجموعات، وتشهد تلك التصفيات مشاركة أولى لمنتخب قطر، الذي يعد أول منتخب من خارج القارة الأوروبية يشارك في تصفيات كأس العالم في قارة أوروبا، حيث يتواجد بشكل شرفي استعدادًا لخوض المونديال.

مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022

ويقام اليوم الأربعاء الموافق 24-3-2021، 13 مباراة في المجموعات الأولى والرابعة والخامسة والسابعة والثامنة، ضمن جدول مباريات تصفيات كأس العالم في أوروبا، حيث تقام مباراتين في السابعة مساء، وباقي المواجهات في العاشرة إلا ربع.

موعد مباريات تصفيات أوروبا المؤهلة لكأس العالم 2022

تبدأ في السابعة مساء اليوم الأربعاء 24-3-2021، بتوقيت القاهرة، مباراتين وهما:

تركيا وهولندا، على ملعب أتاتورك الأولمبي في منافسات المجموعة السابعة، وسيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورتس بريميوم 1»، ويعلق عليها الجزائري حفيظ دراجي.

قطر ضد لوكسمبورج، والتي سيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورت HD» ، ويتولى التعليق عليها المعلق يوسف سيف.

مواعيد مباريات تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

بينما تشهد العاشرة إلا ربع مساء انطلاق 11 مواجهة، وهم:

فرنسا وأوكرانيا، في منافسات المجموعة الرابعة، وسيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورتس بريميوم 1»، ويعلق عليها التونسي عصام الشوالي.

بلجيكا وويلز، على ملعب دين دريف في منافسات المجموعة الخامسة، وسيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورتس بريميوم 2»، ويعلق عليها حسن العيدروس.

البرتغال وأذربيجان، على ملعب أليانز ستاديوم، في منافسات المجموعة الأولى، وسيتم نقلها عبر قناة «بي إن سبورتس بريميوم 3»، ويعلق عليها علي محمد علي.

كما تقام مواجهات بين كل من، إستونيا والتشيك، سلوفينيا وكرواتيا، صربيا وآيرلندا، مالطا وروسيا، فنلندا والبوسنة، جبل طارق والنرويج، قبرص وسلوفاكيا، لاتفيا ومونتينجرو، وسيتم نقل تلك المواجهات عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت العربية والإنجليزية، وخدمة بي إن كونكت.

يُذكر أن التوقف الدولي الحالي في شهر مارس الجاري، يشهد إقامة الجولات الثلاثة الأولى، وسيتم لعب مباريات الجولة الأولى اليوم الأربعاء وغدا الخميس.

وتنطلق مباريات الجولة الثانية يومي السبت والأحد المقبلين، بينما يشهد يومي الثلاثاء والأربعاء من الأسبوع المقبل إقامة مباريات الجولة الثالثة في جدول مباريات تصفيات كأس العالم 2022 أوروبا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى