أخبار عربية وعالمية

تابع مسلسل الصيف الاخير الحلقة 12 متجمة على قصة عشق

 

الصيف الاخير الحلقة 12 Son Yaz 12. Yeni Bölüm على قصة عشق، نستعرض لكم متابعي موقع صحافة السعودية الالكتروني أن نقدم لكم اليوم الجمعة الموافق 12 يناير 20212، احد ابرز المسلسلات التركية للعام الميلادي الجديد الذي احتفلت فيه جميع دول العالم، حيث تدور أحداث مسلسل الصيف الاخير الحلقة 12 مترجمة Son Yaz 12. Yeni Bölüm Tanıtımı على قصة عشق حول احداث دامية مر بها النائب العام سليم قرة (علي أتاي). في مسلسل الصيف الاخير الحلقة 12 Son Yaz 12. Yeni Bölüm Tanıtımı ، يريد زعيم الجريمة سلجوق تاشكين (عارف بيشكين) ، المدعى عليه في قضية المدعي العام القديم ، الإدلاء بشهادته في قضية المدعي العام سليم قرا التي ستقضي على المنظمة الإجرامية بأكملها. أدى هذا الاقتراح إلى العديد من التطورات في مهنة المدعي العام وحياته الخاصة لم يكن ليتوقعها أبدًا.

الصيف الاخير Son Yaz 12

مسلسل الصيف الاخير الحلقة 12 Son Yaz 12. Yeni Bölüm Tanıtımı على قصة عشق تبدأ الاحداث في المسلسل التركي الجديد من مكتب إزمير للسينما الذي تم إنشاؤه تحت مظلة مؤسسة إزمير تماشياً مع رؤية عمدة بلدية إزمير الحضرية تونج سويير ، لاستضافة قطاع السينما ومواصلة أنشطته بهدف تسهيل عمليات إنتاج مشاريع الأفلام في إزمير ، الدعم للقطاع. يوجه مكتب سينما إزمير الذي يوجه فرق السلسلة التي تواصل العمل ضمن نطاق الحماية من وباء كوفيد -129 ، الاتصالات المحلية المطلوبة ويوجه موارد القوى العاملة والخدمات الفنية واللوجستية والدعم اللازمة في نطاق المشروع الذي سيتم توفيره مباشرة من إزمير، والان نوفر لكمSon Yaz 12. Yeni Bölüm Tanıtımı.

الاعلان الاول لمسلسل الصيف الاخير الحلقة 12

تم إطلاق الاعلان الاول لمسلسل الصيف الاخير الحلقة 12  Son Yaz  ، الذي أنتجته O3 Media ، وإنتاج Saner Ayar ، وإخراج Burak Arlıel ، وكتبه Deniz Dargı و Cem Görgeç و Cenk Boğatur. الحلقة الأولى من مسلسل الصيف الماضي ، التي ستذاع يوم الجمعة 12 يناير ، تنتظر بفارغ الصبر. فوكس تي في ، التي ستزيل مسلسل الطفولة من الهواء هذا الأسبوع ، ستعهد بمسلسل الصيف الماضي اعتبارًا من العام الجديد دون انقطاع.

تدور احداث المسلسل التركي الحديث لعام 20212 الجديد حول المدعي العام المثالي سليم كارا (علي أتاي) يتلقى عرضًا لا يمكنه رفضه من زعيم الجريمة المنظمة سلجوق تاشكين (عارف بشكين) ، الذي أرسله إلى السجن منذ 8 سنوات. يريد Selçuk Taşkın أن يكون شاهدًا في قضية المدعي العام سليم قرا ، والتي ستسقط المنظمة الإجرامية،بأكملها. ومع ذلك ، هناك شرط واحد فقط لهذا ؛ الحماية الشخصية لسليم كارا لابنه أكغون كوكالب تاشكين (ألبرين دويماز)، ولذلك سنوفر لكم قصة مسلسل الصيف الاخير الحلقة 12 Son Yaz مترجمة مجاناً على قناة فوكس تي في .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى