أخبار الرياضة

تألق المحترفين بشرة خير لفيتوريا.. أهداف مصطفى محمد وبصمة مرموش وشريف

واصل المحترفون المصريون تألقهم في الملاعب العربية والأوروبية في بشرة خير للبرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر خلال معسكر شهر ستبمبر استعدادا لمواجهة إثيوبيا في تصفيات أمم أفريقيا، ومباراة تونس الودية.

مصطفى محمد يتربع على صدارة هدافي الدوري الفرنسي.. 4 أهداف رغم تعثر نانت

وقدم مصطفى محمد بداية مثالية له مع نادي نانت في الموسم الجاري، حيث سجل 4 أهداف في أول أربع مباريات مع الفريق في الدوري الفرنسي 2023-2024، وذلك مع خسارة نانت لمواجهتين، بينما تكفل الفرعون في إنقاذهم من خسارتين إضافيتين، حيث منحهم التعادل بأهدافه الثمينة في شباك موناكو ومارسيليا.

ورغم سوء مستوى فريق نانت، ونتائجه السلبية منذ بداية الموسم، لكن هذا لم يمنع المهاجم المصري من ترك بصمته الإيجابية في مباريات الفريق، حيث أصبح المتخصص الأول في ركلات الجزاء داخل النادي الفرنسي، كما اكتسب محبة جماهير النادي، وتحول إلى النجم الأبرز في الفريق، حيث يتربع على صدارة ترتيب هدافي الدوري الفرنسي بالتساوي مع وسام بن يدر برصيد 4 أهداف.

عمر مرموش يتألق مع آينتراخت فرانكفورت

تألق نجوم خط الهجوم في منتخب مصر لم يتوقف عند مصطفى محمد، حيث ظهر الجناح عمر مرموش في ثوب البطل مع ناديه آينتراخت فرانكفورت، بعدما سجل هدف التعادل القاتل في شباك ماينز بالوقت المحتسب بدلا من الضائع.

ويمتلك عمر مرموش فرص أكبر للتوهج مع فرانكفورت في الفترة المقبلة، بعد رحيل المهاجم الفرنسي راندال كولو مواني، الذي انتقل لصفوف باريس سان جيرمان الفرنسي مما قد يفسح المجال للنجم المصري، ليصبح اللاعب الأبرز في صفوف الفريق، والعنصر الأخطر على صعيد خط الهجوم.

ويشارك عمر مرموش مع ناديه آينتراخت فرانكفورت في مسابقة دوري المؤتمر الأوروبي، بعدما حسم تأهله لدور المجموعات عقب انتصاره على حساب ليفسكي صوفيا البلغاري، بنتيجة 3-1 في مجموع المباراتين.

وقص عمر مرموش شريط أهدافه مع نادي آينتراخت فرانكفورت من بوابة مسابقة كأس ألمانيا، بعدما سجل في شباك فريق لوكوموتيف لايبزيج، في الانتصار بسباعية نظيفة.

محمد شريف يقص شريط أهدافه مع الخليج السعودي من بوابة الشباب

وامتد توهج نجوم المنتخب الوطني إلى الدوري السعودي، بعدما استعاد محمد شريف نجم النادي الأهلي السابق ذاكرة التهديف، من بوابة فريقه الجديد الخليج السعودي، حيث نجح في زيارة شباك نادي الشباب، بهدف رائع بعد مهارة فردية راوغ بها مدافع الضيوف.

ووضع محمد شريف بصمته الأولي في شباك المنافسين بقميص الخليج في الدوري السعودي، إلى جانب صناعته لهدف لزميله البرتغالي فابيو مارتينيز في مواجهة الاتفاق، أولى مباريات المهاجم المصري المنتقل حديثًا للفريق السعودي.

ويعد تألق الثلاثي الهجومي بشرة خير لروي فيتوريا، الذي يأمل في جاهزية جميع العناصر المتاحة له، قبل انطلاق منافسات تصفيات كأس العالم 2026، خاصة أنه يعتمد على مصطفى محمد بصفة أساسية في مركز المهاجم الصريح، بينما يعتبر عمر مرموش هو الأقرب لخلافة تريزيجيه الغائب عن الفراعنة للإصابة.

 

  • مصطفى محمد

  • نانت

  • مرموش

  • محمد شريف

  • إينتراخت فرانكفورت

  • الخليج

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى