أخبار الرياضة

بيكيه لا يستبعد تتويج برشلونة بلقب الأبطال، ويُبرز الإيجابيات

أعرب جيرارد بيكيه مدافع برشلونة، عن خيبة أمله، بعد خسارة فريقه (0-3) أمام ضيفه بايرن ميونخ، في مباراة الجولة الأولى من مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وصرح بيكيه: “النتيجة كانت سيئة خصوصاً وأننا لعبنا في ملعبنا، في آخر المباراة قدمنا صورة جيدة ولعبنا بشجاعة بلاعبين شبان، لدينا لاعبين مثل عثمان، وأنسو، وأجويرو، بإمكانهم مساعدتنا في الهجوم، الأمور في كرة القدم تتغير بشكل سريع، ننتظر أن نتحسن في قادم المباريات”.

وواصل: “أنا على يقين بأننا سنقاتل وسننافس على جميع الأصعدة، إنه عام معقد، هذا الشهر حاسم علينا أن نحاول الفوز في الدوري من أجل البقاء في المقدمة، هناك غيابات كثيرة أثرت علينا بشكل كبير، نحن في مرحلة البناء، لدينا لاعبين شباب هم مستقبل النادي”.

وأضاف: “الهدف الأول كان من سوء الحظ والهدف الثاني كان بمثابة صدمة بالنسبة لنا، لسنا مرشحين لكن لا بأس، انظروا إلى تشيلسي في الموسم الماضي”.

وأردف: “أود أن أذكر الناس بأن روبيرتو ليس ظهيرا لكنه يضحي باللعب هناك. سيرجي لاعب وشخص رائع، هو يحب برشلونة بشكل لا يتصور، الجمهور لديه الحق في التعبير عن رأيه لكنه أمر سيء انتقاد لاعب يقدم أقصى ما لديه من أجل النادي”.

وأتم: “نحن لسنا المرشحون للفوز بالأبطال، لكن سابقًا كُنا مرشحون لكن لم نفز بالبطولة. من رشح تشيلسي في الموسم الماضي؟ لا أحد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.