أخبار الرياضة

مؤتمر افتراضي لتوديع سيرجيو راموس بعد رحيله عن النادي الملكي.. اعرف التفاصيل

كشفت الصفحة الرسمية لنادي ريال مدريد، عن تفاصيل الحفل الافتراضي الذي ستقيمه من اجل توديع النجم الإسباني سيرجيو راموس قائد النادي الملكي، بعد فترة داخل جدران النادي استمرت حوالي 16 عام منذ قدومه من أكاديمية إشبيلية للشباب عام 2006.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادي الملكي، تفاصيل الحفل الافتراضي، الذى سيقام غداً الخميس، في تمام الساعة 12:30 بتوقيت اسبانيا، لتكريم وتوديع قائد الفريق، بحضور فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، ومن المقرر ان يظهر راموس أمام وسائل الإعلام في مؤتمر صحفي عن بعد.

وفشل راموس في التوصل إلى إتفاق مع إدارة ريال مدريد من أجل تجديد عقده مع النادى، بسبب رغبته في الحصول على عقد لمدة موسمين، في المقابل عرض النادى عقد لموسم واحد.

وكانت صحيفة “آس” الإسبانية، قد أشارت إلى إن سيرجيو راموس تواجد في فالديبيباس وتصادف وجود فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد في مركز التدريبات، واجتمع اللاعب مع بيريز قبل تناول الطعام.

وأشارت الصحيفة إلى أن كل منهما غادر فالديبيباس بمفرده، لكن وفقًا لشهود العيان، ارتدى كلاهما وجهًا مبتسمًا، لكن لم يكشف بعد هل الاجتماع كان إيجابيًا بالنسبة لراموس والذى وافق على تمديد تعاقده، أم أن قرار الرحيل تم تأكيده في ذلك الاجتماع.

وكان راموس قد شارك في 21 مباراة رفقة ريال مدريد خلال الموسم الماضي بجميع البطولات، وتمكن من تسجيل 4 أهداف وقام بصناعة هدف وحيد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى