أخبار الرياضة

بوجبا ينتظر رقمًا مميزًا مع مانشستر يونايتد ضد ليدز فى الدورى الإنجليزى

ينتظر الفرنسي بول بوجبا لاعب خط وسط نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى الوصول لرقم مميز خلال مباراة فريقه ضد ليدز يونايتد، المحدد لها غدا الأحد، ضمن لقاءات الأسبوع الـ 33 لمسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز.

وقالت صحيفة “ذا اتلتيك” الإنجليزية، إنه فى حال مشاركة بوجبا ضد ليدز على ملعب “إيلاند رود” سوف يسجل مباراته رقم 200 مع فريق مانشستر يونايتد، وهو رقم مميز بالنظر إلى أن هذا هو نفس المكان الذى ظهر فيه لأول مرة مع الفريق الأول فى عام 2011.

وأضافت الصحيفة أن هناك 102 لاعب فقط وصلوا إلى 200 مباراة فى تاريخ مانشستر يونايتد، وسيدخل بوجبا قريبًا تلك القائمة المميزة.

ويعتمد المدرب أولي جونار سولشاير على بوجبا بجانب البرتغالي برونو فيرنانديز في مركز لاعب الوسط، خلال الفترة الجارية.

فيما كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن النجم البرتغالي برونو فيرنانديز مستعد لتوقيع عقد جديد مع فريقه مانشستر يونايتد ولكنه وضع شرطًا واحدًا من أجل ذلك وهو بقاء زميله في الفريق النجم الفرنسي بول بوجبا، وتوقيع هو الآخر على عقد جديد وعدم رحيله إلى أى نادٍ آخر.

ووفقا لما ذكرته صحيفة “صن” الإنجليزية، فإن فيرنانديز سعيد بالموافقة على عقد جديد مدته خمس سنوات فى ملعب “أولد ترافورد” ولا يمانع ذلك، ولكن فقط إذا فعل زميله نجم خط الوسط الفرنسي بول بوجبا الشيء نفسه وهو توقيع عقد جديد مع الشياطين الحمر.

وأشارت الصحيفة إلى أن فيرنانديز لن يوافق على العقد الجديد إلا إذا حصل على تأكيدات بشأن مستقبل النادي فيما يخص الصفقات الجديدة، وكذلك مستقبل اللاعبين المهمين داخل الفريق، لضمان المنافسة على الألقاب في الموسم الجديد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى