أخبار الرياضة

بوتشيتينو يعجز عن وصف ميسي ويؤكد أنه لم يكن يتوقع إمكانية التعاقد معه

اعترف الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو المدير الفني لنادي باريس سان جيرمان الفرنسي بأنه يعجز عن إيجاد الكلمات التي يصف بها ليونيل ميسي، لكنه أشار إلى أن مواطنه تأقلم سريعا في صفوف الفريق قبل تسجيل ظهوره الأول معه في دوري أبطال أوروبا.

وانتقل ميسي الشهر الماضي إلى سان جيرمان بعد انتهاء عقده مع برشلونة الإسباني، وقد شارك في 24 دقيقة من المواجهة أمام ريمس.

ويستعد ميسي الفائز بجائزة أفضل لاعب في العالم ست مرات وبلقب دوري أبطال أوروبا أربع مرات، لتسجيل ظهوره الأول بقميص سان جيرمان في البطولة القارية خلال المواجهة أمام كلوب بروج البلجيكي بعد غد الأربعاء.

وفي مقابلة مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (يويفا) عجز بوتشيتينو عن وصف ميسي واكتفى بالقول “لست الشخص الأنسب لوصفه ، هناك الكثير من الناس لديها مفردات أوسع لوصفه بالصورة الواقعية التي يستحقها ليو”.

وأضاف “سيتم اعتباره دائما من بين الأفضل في العالم، منذ وصوله تأقلم بشكل سريع للغاية ويتدرب بشكل جيد جدا ، يحاول الوصول لأفضل مستوياته في أسرع وقت ممكن للمنافسة بالشكل الافضل”.

وتابع “لم أعتقد أنه من الممكن أن ينضم لنا وعندما ظهرت الفرصة وجرت الأمور كلها بشكل سريع ، فلا يكون بإمكانك مجاراة الأمر بشكل فوري ، لكن هناك تشابها بيننا ، فكلانا أرجنتيني وكلانا يشجع نويل أولد بويز وكلنا من روساريو”.

وختم بالقول “لطالما نال إعجابي عندما كنا نواجهه كمنافس ، لذا وجوده في التدريبات معنا الآن أمر رائع ، نأمل أن نحقق سويا أهداف النادي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.