أخبار الرياضة

بنزيما: الفوز بالألقاب مع ريال مدريد أهم من حصولى على الكرة الذهبية

أكد كريم بنزيما مهاجم فريق ريال مدريد الإسباني أن الفوز بالألقاب مع الميرينجي أهم من حصوله على الكرة الذهبية وذلك خلال التصريحات التي أدلى بها خلال المؤتمر الصحفي لمباراة فريقه ضد إنتر ميلان المقرر اقامتها في التاسعة مساء غد الأربعاء ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وقال بنزيما: “ليس هناك سر للتحسن، إنه نتاج العمل اليومي وكل عام أعتني بنفسي بشكل أفضل لأنني أعمل في التدريب وهذا يظهر لاحقًا في المباريات”.

أضاف بنزيما: “أعتقد أننا فريق قوي للغاية وما على فعله هو مساعدة الريال دائمًا في محاولة الفوز بشيء ما.”

واكد بنزيما: “حلم كل اللاعبين الفوز بالكرة الذهبية، لكن الأهم هو الفوز بالألقاب، لكن بالطبع أريد الفوز بهذه الكأس يومًا ما”.

واصل “أعتقد أنني تحدثت كثيرًا بالفعل عن كيليان مبابي، كلنا نعرف وأعتقد أن أفضل شيء بالنسبة لي هو التركيز في مباراة الغد”.

وشدد مهاجم ريال مدريد: “ما فعلته مع كريستيانو رونالدو وبيل انتهى وأعتقد أنه ثلاثي سيبقى في تاريخ كرة القدم، مع فينيسيوس وإيدين هازاد أنا جيد أيضًا، إنهم لاعبون رائعون “.

وواصل بنزيما: “أعتقد أن فيني لاعب شاب لديه الآن خبرة في هذا النادي. إنه يساعدنا كثيرًا. إنه يساعدنا أيضًا بسرعة وسيواصل القيام بذلك. أتحدث معه دائمًا وأحاول مساعدته على النجاح هنا. إنه لاعب في القمة وأنا أؤمن به”.

وأوضح: “مشكلتي في إصبعي لن تسمح لي بالتوقف، ليس لدي وقت ولهذا ألعب بضمادة”.

وتابع: “دوري الأبطال هو أعلى منافسة نحن لسنا خلف أحد، هم 11 ضد 11 ولا يوجد مرشحون، هناك العديد من المباريات التي يعتقد الناس فيها أن الفريق سيفوز ثم لا يحدث ذلك لنذهب للقتال من أجل دوري أبطال أوروبا لأنه مهم للغاية “.

وأردف نجم ريال مدريد: “الأهداف المرتكبة مشكلة للفريق بأكمله نعمل على تجنب استقبال الأهداف ولكن يحدث ذلك في بعض الأحيان. سنعمل في التدريبات حتى لا يحدث هذا”.

واختتم حديثه: “دوري الأبطال بطولة خاصة، كل الفرق تريد الفوز وعلينا دخول الملعب لمحاولة القيام بذلك”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.