أخبار الرياضة

بركات: إمام عاشور تعافى من إصابته وجاهز لمعسكر الأهلي بالنمسا

كشف محمد بركات، نجم الأهلي الأسبق، موقف إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، والمنضم للفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية حاليًا، من التواجد مع الفريق في معسكر النمسا، وذلك بعد ظهوره الأول في مران الفريق يوم أمس الخميس.

وأكد بركات في تصريحات تليفزيونية أن إمام عاشور جاهز من التواجد في معسكر الفريق بالنمسا الذي ينطلق يوم الإثنين المقبل، وذلك بعد أن خضع لاختبار طبي بعد تعرضه للإصابة في العضلة الخلفية أثناء فترة احترافه في صفوف نادي ميتلاند الدنماركي.

وأشار نجم الأهلي الأسبق إلى أن إمام عاشور تعافى بشكل كبير من الإصابة التي يعاني منها وأصبح أكثر حماسة لبدء مشواره مع الفريق الأحمر بعد الانضمام له.

إمام عاشور يتدرب لأول مرة مع الأهلي

تواجد إمام عاشور في مران الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، للمرة الأولى منذ انضمامه للفريق، وخاض تدريب بشكل منفرد بالجري حول الملعب في ظل إصابته والتي يخض بسببها لتدريبات تأهيلية من أجل سرعة التعافي للتواجد مع الفريق مع بداية الموسم المقبل.

إمام عاشور ينضم لصفوف الأهلي

ونجح النادي الأهلي في تدعيم خط وسطه بضم إمام عاشور، لاعب المنتخب المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من نادي ميتلاند الدنماركي، وذلك لمدة 4 مواسم مقبلة.

  • إمام عاشور

  • الأهلي

  • معسكر النمسا

  • محمد بركات

مصدر الخبر مارش ماج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى