أخبار الرياضة

برشلونة يعمل على تحسين عقد بيدري

ذكر تقرير صحفي إسباني، اليوم الخميس، أن نادي برشلونة سعيد جداً وراضٍ تماماً عن ما قدمه النجم الشاب بيدري جونزاليس حتى الآن، ويُريد مكافأة لاعب بالماس السابق على ما أظهره. وبحسب ما جاء في صحيفة (سبورت) يواصل مجلس إدارة نادي برشلونة الجديد تحليل المعلومات المتعلقة بعقود الفريق الأول وإعطاء الأولوية لتجديد بعض اللاعبين.

وسيحاول النادي ضمان استمرارية ديمبيلي، ويأمل المسؤولين كذلك بالنجاح في الاتفاق قبل نهاية الموسم الحالي على عقود جديدة لالياكس موريبا، وأوسكار مينجويزا. وأشار التقرير إلى أن بيدري من بين هؤلاء اللاعبين الذين سيعمل النادي الكاتالوني على حمياتهم، حيث سيقوم تحسين عقده الحالي لحمايته في المستقبل بعد ظهوره الاستثنائي بقميص البلاوجرانا.

وقد وقع بيدري مع البارسا على عقد لمدة أربعة مواسم، لكن تأثيره على الفريق بشكل كبير، وحجزه سريعاً مركز أساسي في التشكيلة، لُيصبح رهان هام جداً في الحاضر والمستقبل، يجعل النادي وفقاً لـ “سبورت” يعمل على تجديد التعاقد معه لأجل طويل. ومن المنتظر أن يتم الإتفاق على راتب أكبر للاعب، وكذلك على مبلغ كبير كقيمة للشرط الجزائي في عقد اللاعب البالغ من العمر 18 عاماً.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى