أخبار الرياضة

برشلونة يحتاج 200 مليون يورو لإنهاء أزمة تجديد عقد ميسي

يواجه برشلونة الإسباني تحديات كبيرة خلال الصيف الحالى؛ من أجل تجديد عقد نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي، الذى انتهى فى آخر شهر يونيو الماضى؛ بسبب الصعوبات المادية التى يواجهها النادى الكتالونى، بجانب أزمة ميزانية الرواتب التى تصر رابطة الليجا على تخفيضها قبل الإعلان عن تجديد عقد البرغوث الأرجنتيني.

كشفت إذاعة “كادينا سير” الإسبانية، عن تفاصيل جديدة حول ملف تجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع برشلونة، والذى سوف يستغرق عدة أسابيع من أجل حسمه؛ بسبب الرقابة المفروضة من جانب رابطة الليجا على رواتب النادى.

وأضاف التقرير الإسباني، أن إدارة البارسا تحتاج إلى إدخال مبلغ 200 مليون يورو خلال الصيف الحالى، قبل الإعلان عن تجديد عقد ميسي، حيث سيكون عقد البرغوث الأرجنتيني فقط يمثل 25% من إجمالى المبالغ التى سوف يستطيع النادى إدخالها خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويأمل نادي برشلونة في حل أزمة اللعب المالي النظيف، والتي ستجبره على تخفيض رواتبه بقيمة 40% وعدم منحه أكثر من 25% من قيمة أي بيع من اللاعبين، من أجل الحصول على حق قيد ليونيل ميسي من جديد بقائمة الفريق.

وقال رئيس رابطة الليجا تيباس، في تصريحات تليفزيونية أبرزتها صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، إنه لا يعلم ما إذا كان ليونيل ميسي سيلحق ببرشلونة في انطلاق الموسم الجديد من عدمه.

وأضاف تيباس أن برشلونة لم يمتثل لقواعد اللعب المالي النظيف، وأنه لن يكون بمقدورهم مجددا قيد أي لاعب إلا في حالة واحد وهي قاعدة (1*4)، والتي تشمل مقابل الحصول على 4 يورو الحصول على واحد فقط لصرفه على التعاقدات الجديدة.

ويقود ميسي منتخب بلاده الأرجنتين فى نهائي القرن أمام نظيره البرازيلى، فى الثانية من صباح غد الأحد، فى المباراة النهائية لبطولة كوبا أمريكا 2021.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.