أخبار الرياضة

برشلونة يؤكد حماس الجميع لمواصلة الانتصارات فى الدورى الإسبانى

تحدث الهولندي رونالد كومان، المدير الفني لفريق برشلونة ، عن مواجهة بلد الوليد المرتقبة في الدوري الاسباني، مؤكدًا أهمية مواصلة الانتصارات فى المرحلة الأخيرة من الموسم.

ويستضيف برشلونة فريق بلد الوليد مساء غد الاثنين على ملعب كامب نو، ضمن منافسات الأسبوع الـ 29 من الدوري الإسباني.

وقال كومان، فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفي للمباراة، “لدينا مباراة مهمة غدًا أمام بلد الوليد، وبالتأكيد إنه جزء مهم فى هذه المرحلة وسنحاول ما بوسعنا لمواصلة الانتصارات حتى النهاية”.

وأضاف مدرب برشلونة، “اللاعبون عادوا من التوقف بحماس ورغبة كبيرة فى مواصلة الانتصارات والعمل الجيد مع الفريق، ونعرف ذلك إنه لدى بلد الوليد عدة مشاكل بسبب الإصابات وكورونا، لكننا نتوقع مباراة معقدة وعلينا أن نكون جاهزين ونواصل ما فعلناه مؤخرًا رغم التوقف الدولى”.

وتابع المدرب الهولندى، لا نستطيع التفكير بأن هذا اللقاء سهل بسبب الإصابات التي يعاني منها بلد الوليد، قد تكون المباراة سهلة، لكن هذا يتوقف على أدائنا غدًا وعلينا أن نبدأ المباراة بأداء جيد من البداية”.

وعن التهديد بغياب فرينكي دي يونج وميسي، قال مدرب البارسا، نعرف أن الاثنين مهمين لنا وعلى بعد من بطاقة على الإيقاف، هنالك دائمًا خطر لكن الشيء المهم بالنسبة لنا هو التفكير مباراة بمباراة من أجل المضي قدماً”.

وعن استمرار ليونيل ميسي قال مدرب برشلونة، بالتأكيد جميعنا يريد ذلك، إنه جزء مهم من هذه المجموعة، ومتأكد أن النادى سيبذل قصاري جهده حاليًا من أجل إقناعه بالبقاء، ولكننا لا نفكر فى العام المقبل بل فى المُباراة المقبلة ونضع جميع تركيزنا على ذلك”.

وعلق على زيارة والد هالاند ووكيل أعماله لبرشلونة قائلا، كما قلت قبل أسبوعين، استغللنا التوقف الدولي للاجتماع مع الرئيس والإدارة والحديث بهدوء عن هذا الموسم والموسم المقبل وتعزيزات الصيف، من الطبيعي الحديث عن أمور تطور الفريق لكني لن أتحدث عن أي لاعب خارج الفريق”.

وعن موقف بيكيه وسيرجي روبرتو من المشاركة قال كومان : شاركا في التدريبات مؤخرًا مع المجموع، غدًا سوف نتخذ القرار بشأن إمكانية عودتهما إلى المباريات من عدمه، لن نقوم بأي مخاطرات كالعادة، ما زال هنالك عدة مباريات متبقية في الليجا ونريد الجميع جاهز”.

وزاد فى تصريحاته عن شعوره من لابورتا في الاجتماع الأخير قائلا : أعتقد كل شخص في النادي يعمل جاهدًا من اجل تحسين الأوضاع للنادي وكذلك لابورتا، ما اظهروه لي منذ اول يوم هو انهم يحاولوا تحسين النادي وشعرت أيضًا بثقته بي وهذا أمر يسعدني، أما بخصوص التعاقدات سوف نتحدث عندما ينتهي الموسم“.

وعن التعاقدات الكبيرة في الأزمة المالية أتم رونالد: “لا اعلم ان كان ذلك مُمكناً، لأننا نتحدث حول مستقبل النادي والامر النهائي يعود للإدارة، الأمر لا يعود لي لإجابة على هذا السؤال”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى