أخبار الرياضة

برشلونة ضد خيتافي ميسي وبيكيه يشاركان فى المباراة الـ 500 معاً

موعد مع التاريخ، ينتظر اليوم الثنائى ليونيل ميسي وجيرارد بيكيه عندما يقودان فريقهما برشلونة فى مواجهة خيافي ضمن الجولة 31 من منافسات الليجا.، حيث يستضيف فريق برشلونة في العاشرة مساء اليوم، الخميس، نظيره خيتافي على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني.

وأكدت صحيفة ” موندو ديبورتيفو ” الإسبانية أن الثنائى ليو ميسي و جيرارد بيكيه سيلعبان اليوم لقائهم الـ 500 معاً ، مضيفة أن الأثنين تقابلا لأول مرة في 13 سبتمبر، 2008.
أعلن الهولندى رونالدو كومان المدير الفنى لفريق برشلونة الإسباني قائمة لاعيبه، استعدادا لمواجهة خيتافي على ملعب “كامب نو”، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري الإسباني، التى ضمت 23 لاعبا وجاءت كالتالى:

تير شتيجن ، و ديست ، و بيكيه ، و رونالد أراخو ، و سيرجي ، و جريزمان ، و ميراليم بيانيتش ، و ميسي ، و ريكارد بويج ، و لينجلت ، و بيدري ، و فرانسيسكو ترينكاو ، و جوردي البا ، و ماتيوس فرنانديز ، و سيرجي روبروت ، و دى يونج ، و أوميتي ، جونيور ، إيناكي بينيا ، إليكس موريبا ، مينجويزا ، كونراد وأرناو تيناس.

يدخل فريق برشلونة المباراة في المركز الثالث برصيد 65 نقطة، فيما يأتي خيتافي بالمركز الـ 15 برصيد 31 نقطة، ويخوض البارسا مباراة اليوم، بمعنويات مرتفعة بعد التتويج الأخير بلقب كأس ملك إسبانيا، علي حساب أتلتيك بيلباو.

كما اعلن برشلونة إصابة عثمان ديمبيلي الذى تأكد غيابه عن مباراة الخميس ضد خيتافي حيث لعب الفرنسي هذا الموسم 38 مباراة في جميع المسابقات وسجل ديمبيلي 10 أهداف: 24 في الليجا و 6 في الكأس و 6 في دوري الأبطال و 2 في كأس السوبر الإسباني في هذه المباريات الـ 38 .

وكان برشلونة قد تغلب على أتلتيك بيلباو 4-0 في نهائي كأس ملك إسبانيا، الأحد الماضي، ليتوج باللقب الـ 31 في تاريخ من المسابقة المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى