أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يسجل 3 أهداف في شباك بريمن اليوم

ألحق بايرن ميونخ الخسارة بنظيره فيردر بريمن بثلاثية مقابل هدف للأخير، ضمن أحداث الجولة الـ25 من دوري الدرجة الأولى الألماني.

وأحرز ثلاثية بايرن ميونخ كل من اللاعبين ليون غوريتسكا وسيرجي جنابري وروبرت ليفاندوفسكي، وفي المقابل سجل هدف فيردر بريمن اللاعب نيكلاس فولكروغ.

وبهذا الفوز رفع بايرن ميونخ رصيده من النقاط إلى 58 نقطة وهو يتصدر ترتيب لائحة الدوري، في حين تجمد رصيد فيردر بريمن عند 30 نقطة وهو يحتل المركز الثاني عشر.

مجريات المباراة بايرن ميونخ :

كان بريمن البادئ بالتهديد عبر تسديدة أطلقها أوجوستينسون من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء، لكن الكرة ذهبت سهلة بين يدي مانويل نوير.

وجاء الرد سريعًا من جانب الضيوف عبر تصويبة صاروخية من جنابري، لكن كرته علت العارضة.

وارتدت كرة من دفاع بريمن نحو كيميتش على حدود منطقة الجزاء، ليقابلها بتسديدة على الطائر، ذهبت أعلى العارضة.

وحول كيميتش عرضية من ركنية إلى رأس مولر، ليمررها للخلف نحو غوريتسكا، الذي قابلها بضربة رأسية إلى داخل الشباك، محرزًا هدف التقدم للضيوف قبل انتصاف الشوط الأول.

وعزز جنابري من تقدم البايرن بهدف ثانٍ بعد تلقيه تمريرة بينية من مولر داخل منطقة الجزاء، ليودعها الشباك بسهولة، لينتهي الشوط الأول بتقدم بايرن (2-0).

سيطر بريمن على مجريات اللعب مع بداية الشوط الثاني، حيث حاول الوصول مبكرًا لمرمى نوير من أجل تقليص النتيجة، لكنه لم يشكل أي خطورة.

رغم ذلك، كاد ليفاندوفسكي أن يصطاد شباك أصحاب الأرض بهدف ثالث عبر ضربة رأسية متقنة، لكن القائم حال دون ذلك.

وعاد ليفاندوفسكي للمحاولة من جديد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها بافلينكا ببراعة، قبل أن ترتد إليه ويقابلها بتصويبة أخرى ردتها العارضة.

وانطلق راشيكا بالكرة نحو منطقة جزاء بايرن ميونخ، لكنه أطلق تسديدة بعيدة المدى ذهبت أعلى المرمى.

وتصدى بافلينكا لانفراد كومان، بعدما حاول الأخير وضع كرة ساقطة من فوق حارس بريمن، الذي كان لها بالمرصاد.

واستمر تألق بافلينكا بتصديه الرائع لضربة رأسية من ليفاندوفسكي، تحولت إلى ركنية.

وبعد تنفيذ الركنية، ارتطمت الكرة بجسد جوريتسكا لتصطدم بعدها بقدم مدافع بريمن وتهيأت أمام ليفاندوفسكي، الذي أودعها الشباك بسهولة.

وحالت العارضة مجددًا دون وصول ليفاندوفسكي للشباك، قبل أن يهدر جنابري فرصة الهدف الرابع بعدما قابل عرضية بلمسة مباشرة إلى خارج الملعب.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بـ4 دقائق فقط، شن بريمن مرتدة سريعة وصلت إلى راشيكا، الذي سدد كرة تصدى لها نوير، لترتد إلى فولكروج، الذي وضعها بسهولة في المرمى الخالي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى