أخبار الرياضة

بايرن ميونخ يتوصل لاتفاق مع لاعب أتلتيكو مدريد مقابل 80 مليون يورو

كشفت تقارير صحفية عن توصل نادي بايرن ميونخ لاتفاق مع نادي أتليتكو مدريد، للحصول على خدمات ساؤول نيجويز خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

قالت صحيفة ” ماركا ” الإسبانية فإن بايرن ميونخ نجح في التوصل لاتفاق مع أتليتكو مدريد على ضم نيجويز في صفقة ستتكلف 80 مليون يورو، حيث من المنتظر الإعلان عن الصفقة رسميًا خلال ساعات.

وشهدت الساعات الماضية، مفاوضات مكثفة بين الطرفين قبل أن يحسمها بايرن ميونخ لصالحه وسط منافسة من ناديي ليفربول ومانشستر يونايتد الإنجليزيين.

وتوج ساؤول ببطولة الدوري الإسباني برفقة الروخى بلانكوس حيث خاض 41 مباراة بمُختلف المسابقات، وسجّل هدفين وصنع هدفًا.

اختتمت منافسات الموسم الحالى 2020 – 2021 من الدوري الإسباني، بتتويج فريق أتلتيكو مدريد بلقب الليجا للمرة الحادية عشر فى تاريخه، والأولى منذ موسم 2013 – 2014، لينجح فى إنهاء سيطرة ريال مدريد وبرشلونة على اللقب فى أخر 6 مواسم.

وجاء تتويج أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني الموسم الحالى، بعد فوزه المثير على مضيفه فريق بلد الوليد بنتيجة 2 – 1، والذى منحه لقب المسابقة، رغم فوز وصيفه ريال مدريد على فريق فياريال بنفس النتيجة فى الجولة الأخيرة من المسابقة.

وعزز الروخى بلانكوس مركزه الثالث بين أكثر الأندية تتويجا بلقب الليجا تاريخيا برصيد 11 لقبا، بينما يتزعم ريال مدريد برصيد 34 لقبا، والذى كان آخرها فى الموسم الماضى 2019 – 2020.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى