أخبار الرياضة

بايرن ميونخ في مواجهة التتويج بلقب الدوري الألماني أمام ماينز

يحل بايرن ميونخ ضيفا على نظيره فريق ماينز، فى الثالثة والنصف عصر اليوم السبت، على ملعب “أوبيل آرينا”، ضمن مواجهات الجولة الـ31 من منافسات الدوري الألماني “البوندزليجا” للموسم الحالي 2020-2021، في لقاء يسعى من خلاله البافاري للفوز والتتويج بلقب المسابقة.

ويحتل بايرن ميونخ صدارة ترتيب الدوري الألماني، برصيد 71 نقطة، بفارق 10 نقاط عن الوصيف، فريق لايبزيج، في حين يتواجد فريق ماينز في المركز الثالث عشر برصيد 31 نقطة.

وسيتوج العملاق البافاري بلقب الدوري الألماني للمرة الـ31 في تاريخه والتاسعة على التوالي، حال الفوز اليوم، بغض النظر عن نتيجة منافسه لايبزيج أمام نظيره شتوتجارت في المباراة المقرر لها غدا الأحد.

ومن المنتظر أن يقود البايرن في لقاء اليوم النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي، والذي تعافى من الإصابة التي لحقت به مع منتخب بلاده خلال تصفيات كأس العالم، خلال فترة التوقف الدولية خلال شهر مارس الماضي.

وابتعد ليفاندوفسكي عن المشاركة مع بايرن ميونخ في مواجهتي باريس سان جيرمان الفرنسي في دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويستهدف ليفاندوفسكي إلى تحقيق رقم قياسي من حيث عدد الأهداف التي يسجلها لاعب واحد في موسم البوندزليجا، حيث أنه يحتل صدارة الهدافين هذا الموسم برصيد 35 هدفا، ولا يفصله عن صاحب الرقم القياسي الذي يحمله النجم السابق جيرد مولر، سوى 5 أهداف فقط.

كما من المنتظر أن يعود للبايرن في لقاء اليوم، مهاجمه سيرج جنابري، والذي عاد للتدريبات منذ يومين، بعد تعافيه من الإصابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى