أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان يعلن ضم كولو مواني حتى 2028

أعلن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن تعاقده مع راندال كولو مواني، لاعب نادي إينتراخت فرانكفورت، بعقد يمتد حتى عام 2028، وذلك خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية، ليعزز خط هجومه بصفقة جديدة، بعد ضم الثنائي عثمان ديمبيلي وماركو أسينسيو.

باريس سان جيرمان يعزز هجومه بضم كولو مواني لخمس سنوات

وكشف فريق باريس سان جيرمان، عبر موقعه الرسمي، أن المهاجم الفرنسي راندال كولو مواني سيرتدي القميص رقم 23 مع النادي، الذي وقع على عقود الانضمام لصفوفه لمدة 5 سنوات مقبلة.

وكان كولو مواني، بدأ مسيرته مع فريق نانت الفرنسي عام 2018، وخاض عدة تجارب في فرنسا، قبل انتقاله إلى إينتراخت فرانكفورت الألماني، الذي لعب في صفوفه خلال الموسم الماضي 2022-2023، وسجل 23 هدفُا في 46 مباراة.

تألقْ المهاجم صاحب الـ24 عامًا، دفع ديديه ديشامب لاستدعائه لقائمة منتخب فرنسا الأول في كأس العالم، حيث سجل هدفًا في شباك المغرب خلال الدور نصف النهائي.

راندال كولو مواني عن انضمامه إلى باريس سان جيرمان: لقد انجذبت إلى مشروع النادي

وعلق ناصر الخليفي، رئيس باريس سان جيرمان على الصفقة قائلاً: «يسعدنا الترحيب بـ راندال، لقد عملنا كثيرا وبمشقة من أجل تحقيق هذا الانتقال».

وأضاف: «راندال لاعب رائع يلعب لبلده، والذي سيندمج بنسبة 100٪ في مشروعنا، أنا متشوق لرؤية راندال يرتدي ألوان باريس سان جيرمان، ويقدم كل شيء للنادي». 

بينما قال كولو مواني عقب انضمامه لصفوف فريقه الجديد: «من الجميل جدًا العودة إلى أصولك، لقد انجذبت إلى مشروع النادي، الآن لا أستطيع الانتظار حتى أتمكن من بداية عملي، وأخيرًا اللعب بهذه الألوان».

  • راندال كولو مواني

  • باريس سان جيرمان

  • صفقات باريس

  • باريس

  • كولو مواني

  • إينتراخت فرانكفورت

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى