أخبار الرياضة

باريس سان جيرمان بوتشيتينو معنا في الموسم الجديد.. لا صحة لرحيله

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، واثق من بقاء مديره الفني الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو في الموسم المقبل، رغم الأقاويل التي انتشرت مؤخرا حول رغبته في الرحيل عن النادي عقب انتهاء الموسم المنصرم خلال الصيف الحالي.

وتحدث البرازيلي ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان في تصريحات نقيتها صحيفة “ليكيب” الفرنسية قائلا :”الشائعات حول بوتشيتينو متعبة للغاية، أتحدث معه كل يوم للاستعداد معًا للموسم المقبل متبقي في عقده عامين ونحن سعداء جدًا بعمله”.

وكانت تقارير قد أوضحت أن بوتشيتينو فعل كل ما في وسعه للعودة إلى تدريب توتنهام هوتسبير الإنجليزي، لكن السبيرز راهنوا في النهاية على الإيطالي أنطونيو كونتي، وأن مدرب باريس سان جيرمان يريد الرحيل حتى لو اصبح بدون ناد، حيث مل الأرجنتيني من بعض الصراعات والتحالفات داخل الفريق، لم يعد سعيدًا بالموقف الحالي.

ونشر موقع “جول”العالمي، تقريرا أكد خلاله أن بوتشيتينو أبلغ إدارة باريس سان جيرمان برغبته فى الرحيل عن ملعب “حديقة الأمراء”، وهو ما يؤكد الشائعات التى ترددت حول هذا الأمر خلال الأسبوع الماضي.

وأضاف الموقع، أن العلاقة بين ماوريسيو بوتشيتينو مدرب باريس سان جيرمان، وليوناردو المدير الرياضي فى أسوأ مراحلها، لذلك يفكر الأول فى الرحيل عن تدريب الفريق.

ويرتبط الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو بعقد مع باريس سان جيرمان الفرنسي، يمتد حتي يونيو 2022.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى