أخبار الرياضة

باتيستا يصرح للصحافة مصير ميسي من الظهور في أولمبياد طوكيو

أكد فيرناندو باتيستا، المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، مساء اليوم السبت، أن مجموعته في أولمبياد طوكيو هي الأصعب.

وأسفرت قرعة منافسات كرة القدم في أولمبياد طوكيو، عن وقوع مصر في المجموعة الثالثة إلى جانب إسبانيا والأرجنتين وأستراليا.

وقال المدير الفني لمنتخب الأرجنتين الأولمبي، في تصريحات تلفزيونية: “جميع الفرق تريد الفوز، وسندرس المنافسين لمعرفة نقاط القوة والضعف”.

وأكد أنه كان يسعى لخوض ودية مع مصر لكن الأمر بات صعبًا بعد وقوع الفريقين في مجموعة واحدة، مشيرًا إلى أنه يتطلع لخوض مباريات وديات الفترة المقبلة، لكنه لم يتواصل مع أي منتخب آخر صعد للأولمبياد.

وأوضح أن وجود محمد صلاح نجم ليفربول في أولمبياد طوكيو يزيد من قوة المنتخب المصري، مشيرًا إلى أنه إذا انضم سيعمل الجهاز الفني لمنتخب الأرجنتين على الحد من خطورته.

وأكد أنه لم يتواصل مع ليونيل ميسي نجم برشلونة، لضمه للمنتخب، خاصة وأنه سيكون مرهقًا بشدة لأنه يشارك في بطولة كوبا أمريكا مع المنتخب الأرجنتيني الأول.

وزاد: “وهو نفس الأمر الذي ينطبق على سيرجيو أجويرو مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، وكذلك لاوتارو مارتينيز مهاجم إنتر ميلان الإيطالي، خاصة وأن الأولوية للمنتخب الأول”.

وأشار فيرناندو باتيستا إلى أنه يسعى لإظهار أفضل المواهب، ولا يوجد شيء صعب لأنه بعد مارادونا ظهر ميسي، مضيفا أن المسألة ليست سهلة لكنها ليست مستحيلة أيضًا.

وأتم: “أعرف أروابارينا مدرب بيراميدز، لكن لم أستفسر منه عن إمكانيات رمضان صبحي، لأن هذا الأمر غير منطقي، لأنني أعتمد على الجهاز الفني في توفير المعلومات عن المنافسين، وأرفض وضع أروابارينا في موقف محرج”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى