أخبار الرياضة

الوحدة يتأهل لربع نهائى دورى أبطال أسيا بضربات الجزاء أمام الشارقة

تأهل الوحدة الإماراتي إلى ربع نهائي دوري أبطال أسيا إثر فوزه بضربات الجزاء الترجيحية بنتيجة 6 – 5 على حساب شقيقه الشارقة في المباراة التي اقيمت بنيهما اليوم الثلاثاء.

وسيطر التعادل 1-1 على النتيجة في الوقتين الأصلي والإضافي، ونجح الوحدة في الفوز بالنتيجة النهائية بعد مباراة ماراثونية امتدت لركلات الجزاء الخمسة الأولى ليتأهل للدور ربع النهائي.

وانتهت القمة بالتعادل 1-1 بعد اللجوء لوقت إضافي حيث منح السوري عمر خربين التقدم للوحدة في الدقيقة 56 لكن البرازيلي برنارد تعادل سريعاً بعد دقيقتين.

وتصدى محمد الشامسي حارس الوحدة لركلتي بن مالانجو وخليل خميس ليمنح الانتصار للوحدة.

ولحق الوحدة بالهلال والنصر السعوديين وبيروزي الإيراني وأولسان هيونداي الكوري الجنوبي حامل اللقب وناجويا جرامبوس الياباني في دور الثمانية.

جاء الشوط الأول متوسط المستوى مع أفضلية للوحدة في الناحية الهجومية حيث قاد أكثر من فرصة على مرمى الحارس عادل الحوسني ولكن لم يكتب لها النجاح عن طريق بيدرو وعمر خريبين فيما اعتمد الشارقة على الحلول الفردية في المرتدات التي لم تشكل خطورة تذكر على مرمى محمد الشامسي لينتهي الشوط بلا أهداف.

واختلف الوضع في الشوط الثاني الذي واصل فيه الوحدة هجماته على مرمى الشارقة حتى نجح عمر خريبين في ترجمة إحداها لهدف السبق في الدقيقة 56، وكان لهذا الهدف أثره في تقدم الشارقة للأمام والتخلي عن تحفظه الهجومي ولم تمض دقيقتين على تأخره، حتى نجح البرازيلي برنارد في تعديل النتيجة “ق 58”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.