أخبار الرياضة

الهلال زعيم بطولات الأندية السعودية بـ17 بطولة فى العقد الأخير

يستحق الهلال السعودي لقب الزعيم، بعدما حصد العدد الأكبر من البطولات والألقاب الرسمية المختلفة خلال العقد الأخير وتحديدا منذُ بداية عام 2010.

ويعتبر الهلال منذُ بداية عام 2010 وحتى الآن أكثر الأندية السعودي تحقيقاً للبطولات بـ17 بطولة من أصل 62 بطولة في تاريخة.

واستطاع الهلال منذُ عام 2010 ، تحقيق 6 بطولات دوري و 3 كأس خادم الحرمين الشريفين و 5 بطولات كأس ولي العهد وبطولتين كأس السوبر و دوري أبطال آسيا.

بينما يأتي ثانياً النصر والأهلي بـ 6 بطولات ثم الاتحاد رابعاً بـ 4 بطولات ، والشباب خامساً بـ 3 بطولات ثم الفتح سادساً بـ بطولتين والتعاون والفيصلي بطولة واحده لكلاً منهما.

وتوج نادى الهلال مؤخرا بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2020-2021، حيث نجح في حسم لقب الدوري السعودي في الجولة الـ29، في حين أنهى الموسم بوصوله إلى النقطة 61 في صدارة الترتيب، ليتوج بالبطولة للمرة الثانية على التوالي، والمرة الـ17 في تاريخه.

وكشفت تقارير صحفية، عن أن نادى الهلال السعودى يستعد لتنفيذ معسكر خارجى استعدادا لمنافسات الدورى السعودى للموسم الجديد 2021 / 2022.

وأكدت صحيفة ” الرياضية ” السعودية، إن الجهازين الفني والإداري في نادي الهلال حددا غدا 12 يوليو موعدًا لانطلاق معسكر الفريق الخارجي الذي سيكون في دولة النمسا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.