أخبار الرياضة

الننى عن صعود أرسنال لنصف نهائى دورى أوروبا

احتفل النجم الدولى محمد الننى، لاعب نادى أرسنال الإنجليزى، بالفوز الساحق الذى حققه فريقة أمام نادى سلافيا براغ التشيكى، بإحراز نجوم أرسنال 4 أهداف مقابل لا شيء، ونشر محمد الننى عبر حسابه على “فيس بوك” مجموعة صور له من المباراة وهو يحتفل مع زملائه بإحراز الأهداف وتحقيق الفوز على مضيفة نادى سلافيا براغ التشيكى ضمن منافسات إياب دور الثمانية من المسابقة للموسم الحالي.

وعلق الننى على الصور التي نشرها عبر حسابه على “فيس بوك”، قائلا: “أربعة مذهلين.. فوز فريق عظيم.. نصف النهائي.. نحن هنا”، وتأهل فريق ارسنال الإنجليزي للدور نصف النهائي من الدوري الأوروبى، بعد الفوز الكبير على مضيفه سلافيا براج التشيكي، بأربعة أهداف دون مقابل، في المباراة التي أقيمت على ملعب “إدين آرينا”، ضمن منافسات إياب دورالثمانية من المسابقة للموسم الحالي.

وتأهل ارسنال للدور المقبل بمجموع المباراتين 5-1، يعد أن انتهت مواجهة الذهاب بين الفريقين علي ملعب الإمارات، بالتعادل الإيجابي 1-1، وسيلتقي الجانرز في الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي مع فريق فياريال الإسباني، الذي أقصى دينامو زغرب الكرواتي من دور الثمانية.

وبدأ الدولي المصري محمد النني المباراة ضمن قائمة بدلاء ارسنال، قبل أن يشارك كبديل في الدقيقة 67 بدلا من سميث روي، وسجل الإيفواري نيكولاس بيب هدف ارسنال الأول في الدقيقة 18، وأضاف الفرنسي ألكسندر لاكازيت الهدف الثاني في الدقيقة 21 من ركلة جزاء، بعد تعرض الشاب بوكايو ساكا للعرقلة داخل منطقة الجزاء.

وفي الدقيقة 24، ينجح بوكايو ساكا من تسجيل ثالث أهداف الجانرز بمهارة فردية عالية، وكان حكم اللقاء، قد ألغى هدفا لـ ارسنال في الدقيقة 18 بعد العودة لتقنية الفيديو التي أشارت على وجود تسلل على سميث روي مسجل الهدف، وفي الشوط الثاني، عاد لاكازيت ليسجل هدفه الشخصي الثاني والرابع لارسنال في الدقيقة 77.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى