أخبار الرياضة

الكرات الثابتة سلاح منتخب الأرجنتين الأولمبى قبل مواجهة منتخب مصر

اختتم المنتخب الأرجنتيني الأولمبي استعداداته لمواجهة المنتخب الوطني، في اللقاء الذي يقام في التاسعة والنصف صباح غدٍ الأحد، حيث يبحث الفراعنة عن تحقيق المفاجاة الثانية بالفوز علي الأرجنتين من أجل المحافظة على أماله في التأهل لدور الثمانية.

وقال الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم عبر موقعه الرسمي إن منتخب التانجو قام بالتدريب على الكرات الثابتة من أجل التعامل مع ألعاب الهواء هجوميًا، وبعد ذلك تم التدريب أيضًا على طريق إيقاف الكرة من جانب المدافعين.

وقام المدير الفني بوضع بعض التدريبات من أجل مساعدة اللاعبين على بعد الجمل التكتيكية، والتي شهدت تواجد 11 لاعبًا، كما وضع للاعبين أخرين تدريبات على مراكز محددة داخل الملعب.

وتعادل منتخب مصر الأولمبي في المباراة الأولى أمام إسبانيا سلبيا، بينما خسرت الأرجنتين بهدفين أمام منتخب أستراليا.

ويسعى منتخب الأرجنتين الأولمبي لتحقيق الفوز على الفراعنة، من أجل الإبقاء على آماله بالتأهل لدور الثمانية، بعد أن سقط في الجولة الأولى في مفاجأة من العيار الثقيل أمام نظيره الأسترالي، بهدفين دون مقابل، على ملعب “سابورو دوم”، أمس الخميس.

ويعلم منتخب الأرجنتين الأولمبي بقيادة المدير الفني فرناندو بابتيستا، أن أي نتيجة غير الفوز، ستعصف بالآمال التانجو في التأهل للدور المقبل.

وسجل لاكلان ويلز لاعب إستراليا الهدف الاول مبكرًا فى الدقيقة 14من عمر الشوط الاول بعدما استغل عرضية ليضعها فى المرمي ثم أضاف زميله ماركو تيليو الهدف الثاني فى الدقيقة 80 من عمر المواجهة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.