أخبار الرياضة

الطيار في تصريحات تلفزيونية هذا هو وضع الأهلي الطبيعي

أكد عصام الطيار، حارس يد الأهلي، مساء اليوم السبت، أن التتويج بالكأس طبيعي، مشيرا إلى أن الفريق وقف مرة أخرى خلال 4 أيام بعد خسارة الدوري.

اقتنص الأهلي لقب كأس مصر لكرة اليد، بعد فوزه على منافسه التقليدي الزمالك بنتيجة (26-23)، بصالة الدكتور حسن مصطفى بمدينة 6 أكتوبر في نهائي البطولة.

وثأر الأهلي من منافسه التقليدي الزمالك، بعدما توج الأخير بلقب الدوري على حساب الأهلي، بعد مباراة فاصلة أقيمت يوم الإثنين الماضي بنفس الصالة بنتيجة (18-17).

وقال الطيار في تصريحات تلفزيونية: “الحمد لله على المكسب، هذا هو وضع الأهلي الطبيعي، وفي بداية ونهاية المباراة كنا رجالا، وكنا ند بند مع الزمالك في الدوري”.

وأضاف: “تمكنا من الوقوف مرة أخرى خلال 4 أيام بعد خسارة الدوري، وهذا هو معدن لاعبي الأهلي ووضعه الطبيعي، والزمالك توج ببطولة ونحن حصلنا على بطولة”.

“خسارة الدوري أحزنت الجماهير”

وأكد عمر كاستيلو، لاعب يد الأهلي، أن الله عوضهم عن خسارة الدوري بالتتويج بكأس مصر، مضيفا: “بداية المباراة كانت مهمة جدا للسيطرة والفوز باللقاء”.

وأتم كاستيلو: “ربنا عوضنا عن خسارة الدوري، وقدرنا من حصد كأس مصر، وخسارة لقب الدوري أحزنت الجماهير، وكان يجب تعويضهم في يوم عظيم لكل الأهلاوية”.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى