أخبار عربية وعالمية

حفلة في استاد القاهرة.. الأهلي يضرب بلدية المحلة بخماسية أبوعلي وفؤاد وسليم وموديست

حقق الأهلي، فوزا كبيرا، بخماسية مقابل هدف وحيد، على حساب نظيره بلدية المحلة، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء اليوم الثلاثاء على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن مؤجلات الجولة الخامسة للدوري.

سجل خماسية النادي الأهلي كل من: وسام أبو علي في الدقيقتين الخامسة، 49، وكريم فؤاد في الدقيقة 15، ورضا سليم في الدقيقة 41، أنتوني موديست في الدقيقة 73، فيما أحرز حسام أشرف هدف البلدية الوحيد في الدقيقة 86.

وقص النادي الأهلي شريط أهداف المباراة مبكرا وبالتحديد مع انطلاق الدقيقة الخامسة من عمر اللقاء، بعدما لعبت تمريرة طولية من رامي ربيعة وضعت وسام أبو علي في انفراد تام بالمرمى فانطلق الأخير في اتجاه المرمى ثم سدد كرة من يمين منطقة الجزاء سكنت منتصف المرمى.

وفي الدقيقة 14، لعبت كرة عرضية من رضا سليم من يسار منطقة الجزاء قابلها أفشة بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ردت من الدفاع فتابعها كريم فؤاد بتسديدة من لمسة واحدة سكنت أقصى يسار المرمى.

وفي الدقيقة 41، نجح رضا سليم في تسجيل ثالث أهداف النادي الأهلي من تصويبة قوية من داخل منطقة جزاء بلدية المحلة، بعد تمريرة ساحرة من إمام عاشور، لاعب وسط الفريق الأحمر. 

وفي الدقيقة 49، نجح النادي الأهلي في إضافة رابع الأهداف، عن طريق ركلة جزاء نفذها وسام أبو علي.

وفي الدقيقة 73، اختتم الأهلي مهرجان أهدافه في شباك بلدية المحلة بهدف خامس، بعد انفراده بمرمى الأحمر بعد تمريرة ساحرة من أفشة الذي وضع الفرنسي في مواجهة فردية بحارس البلدية، ليسدد الكرة في شباك من داخل منطقة الجزاء.

وقلص حسام أشرف بعد ذلك الفارق، بهدف أول للبلدية، في الدقيقة 86، من ركلة جزاء.

موقف الفريقين

بهذا الفوز، رفع النادي الأهلي رصيده إلى 17 نقطة في المركز التاسع بجدول الترتيب، بعدما لعب 7 مباريات فقط حتى الآن بالدوري، فيما توقف رصيد البلدية عند 13 نقطة في المركز الثالث عشر.


  • الأهلي

  • النادي الأهلي

  • بلدية المحلة

  • دوري nile

  • الأهلي وبلدية المحلة

  • الأهلي ضد بلدية المحلة

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى