أخبار الرياضة

قرارات واجتماعات وترضية زيزو.. تفاصيل أول يوم للجنة إدارة الزمالك الجديدة

يكشف «الوطن سبورت»، كواليس اليوم الأول، للجنة الجديدة داخل نادي الزمالك، بعد تسلمها المهمة رسميًا أمس الثلاثاء، إذ قررت مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، باعتبارها الجهة الإدارية المختصة، تعيين اللواء حسن موسى حسن عبد الكافي، مديرا تنفيذيا للنادي، أحمد فؤاد الوطن، مديرا ماليا، أيمن عبد المنعم أبوسريع، مديرا للنشاط الرياضي.

أول يوم للجنة إدارة الزمالك الجديدة

– تواجد الثلاثي المكلف بإدارة شؤون نادي الزمالك، داخل مقر القلعة البيضاء في تمام الساعة العاشرة صباح أمس، ومعهم مدير مديرية الشباب والرياضة بالجيزة، ولجنة مكونة من ما يقرب من 12 موظفا من وزارة الشباب والرياضة.

– قامت اللجنة الجديدة بجرد خزينة نادي الزمالك، واطلعوا على المستندات والمبالغ كل الموجودة بها، وكذلك جميع المستندات في عديد من الإدارات داخل النادي، وأبرزها الاشتراكات.

– اجتمعت اللجنة أمس، أكثر من مرة بعديد من الإدارات، وشهد الاجتماعات فتح جميع الملفات ومناقشتها باستفاضة، حيث وضعت اللجنة يدها على عديد من المشكلات، وأنه خلال أيام قليلة سيتم الإعلان بشكل واضح عن الحلول لكل هذه الأمور.

– لم تستلم اللجنة العقود الخاصة بلاعبي الفريق الأول كمستندات، لكن استلموا قيمة العقود فقط على الورق «حافظة».

– استلمت اللجنة عديد من عقود اللاعبين فى الألعاب الأخرى، لكن لم تظهر 4 عقود لصفقات جديدة، وبالتأكد وجدوا أنهم فى حوزة أحمد عبد الدايم مدير النشاط الرياضي السابق.

– قررت اللجنة إعادة كمال الخولي نائب المدير التنفيذي السابق إلى منصبه ليتولى المنصب الذي سبق وتم استبعاده منه في الفترة الماضية، إذ تواجد الخولي داخل الزمالك بصحبة حسن موسى المدير التنفيذي للنادي، وشارك معه في جميع الإجراءات الخاصة بالتسليم والتسلم الخاص.

التجديد لأحمد فتوح وحسم ملف زيزو

– استقرت اللجنة الثلاثية الجديدة على التجديد لـ أحمد فتوح، الظهير الأيسر لفريق كرة القدم، لمدة 3 سنوات مقبلة، ومنحه المستحقات المالية المتأخرة كافة، إلى جانب مقدم العقد الجديد.

– اللجنة ستحسم أيضا ملف أحمد زيزو سواء باستمراره أو السماح له بالاحتراف في الشباب السعودي والأقرب منحه عقد ترضية للاستمرار، كذلك قررت اللجنة أيضا إعادة عديد من مديري الإدارة إلى مناصبهم، بعدما تم استبعادهم بقرار من الإدارة السابقة.

  • الزمالك

  • نادي الزمالك

  • أخبار الزمالك

  • نادي الزمالك اليوم

  • اللجنة الثلاثية بنادي الزمالك

مصدر الخبر مارش ماج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى