أخبار الرياضة

السلطات الصحية توقف قمة البرازيل ضد الأرجنتين بعد دقائق من إنطلاقها.. فيديو

توقف مواجهة المنتخب البرازيلى ونظيره الأرجنتينى، والمقامة بينهما حاليا على ملعب “أرينا كورينثيانز” بمدينة ساو باولو، ضمن تصفيات الجولة السادسة من تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، وذلك بعد عدة دقائق من إنطلاقها.

وذكرت شبكة ” FOX Sports Brasil” التلفزيونية، أنه تم إيقاف السوبر كلاسيكو بسبب مطالبة أفراد من منظمة “أنفيسا” وهى الوكالة الوطنية للمراقبة الصحية فى البرازيل، بإيقاف المباراة بسبب مشاركة لاعبي الأرجنتين المخالفين لقواعد الحجر الصحي.

وكانت شبكة “TYC” الأرجنتينية، ذكرت فى وقت سابق إن السلطات البرازيلية تطالب رباعى المنتخب الأرجنتيني مارتينيز، بوينديا، لو سيلسو وروميرو بمغادرة البلاد في أسرع وقت ممكن، بسبب مخالفة الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا.

وأضاف التقرير أن وكالة المراقبة الصحية في البرازيل أوصى بأن يجب خضوع أربعة لاعبين من المنتخب الأرجنتيني للحجر الصحي الإلزامي، يجب أن يبقى اللاعبون في عزلة لأنهم جميعًا يأتون من أوروبا ويلعبون كرة القدم الإنجليزية، نظرًا لأنهم أمضوا أقل من 14 يومًا في المملكة المتحدة، فسيتعين عليهم الامتثال لهذا الحجر الصحي الإلزامي في البرازيل.

ويدخل منتخب البرازيل مباراة الليلة، وهو يحتل صدارة التصفيات برصيد 21 نقطة، من الفوز في جمع مبارياته السبعة السابقة، في حين يتواجد منتخب الأرجنتين في المركز الثاني برصيد 15 نقطة من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 3.

وكان منتخب البرازيل قد حقق الفوز في الجولة السابقة على مضيفه منتخب تشيلي بهدف دون مقابل، في حين تغلب منتخب الأرجنتين على منتخب فنزويلا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى