أخبار الرياضة

الزمالك يهدد لاعبيه بغرامة نصف مليون جنيه حال التدخل في الانتخابات

كشف مصدر داخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، عن أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة وجه إنذارا شديد اللهجة للاعبين، لمنع تدخلهم نهائيا في ملف انتخابات القلعة البيضاء المقبلة.

جهاز الزمالك يطالب اللاعبين بالابتعاد عن الانتخابات

وشدد المصدر على أن عبد الواحد السيد، مدير الكرة بالزمالك بالتنسيق مع الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو المدير الفني للفريق، تحدث مع كل اللاعبين وحذرهم من التدخل في أي دعاية انتخابية لأي مرشح، وضرورة الابتعاد تماماً عن ملف الانتخابات، والتأكيد على أن دورهم ينحصر فقط داخل الملعب وليس لهم علاقة بهذه الأمور نهائياً.

وأشار المصدر إلى أن إدارة الكرة قررت فرض عقوبات ضخمة على أي لاعب يثبت تدخله بأي شكل من الأشكال في العملية الانتخابية، وقد تصل الغرامة إلى 500 ألف جنيه.

 

موعد انتخابات نادي الزمالك

وقررت اللجنة الثلاثية، التي تدير القلعة اليبضاء برئاسة الدكتور عماد البناني، الدعوة لانعقاد الجمعية العمومية لنادي الزمالك التي تشمل الإعلان يوم 3 سبتمبر المقبل في الجريدة الرسمية، حيث يتم فتح باب الترشيح لكل مقاعد مجلس الإدارة في الفترة من 4 وحتى 10 سبتمبر منذ العاشرة صباحاً حتى السادسة مساءً.

وتعقد الجمعية العمومية يوم 20 أكتوبر 2023 طبقا للوائح والقوانين المتبعة، كما تستمر اللجنة في عملها حتى انتهاء الجمعية العمومية وتسليم النادي للمجلس الجديد.

وأصدر أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، قرارًا رسميًا بتعيين عماد البناني، في منصب المدير التنفيذي لنادي الزمالك بدلًا من حسن موسى المدير التنفيذي السابق ومعه أحمد فؤاد الوطن مديرا ماليا، وأيمن شعراوي مديرا للنشاط الرياضي.

  • الزمالك

  • أخبار الزمالك

  • انتخابات الزمالك

  • أوسوريو

  • عماد البناني

  • عبد الواحد السيد

مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى