أخبار الرياضة

الزمالك يحدد أولى ودياته في فترة الإعداد للموسم الجديد

استقر الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك بقيادة الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، على خوض مباراة ودية ضد السكة الحديد، يوم 7 سبتمبر المقبل، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لانطلاق منافسات الموسم الكروي الجديد 2023-2024.

أوسوريو يسعى لتجهيز لاعبي الزمالك بدنيا 

وقال مصدر بالجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لـ«الوطن سبورت»، إن فترة الإعداد للموسم الجديد المقرر أن تبدأ الأول من سبتمبر المقبل، ستشهد مواجهة السكة الحديد وديا يوم 7 من نفس الشهر، وجار التجهيز لودية أخرى.

ويسعى الكولومبي أوسوريو في الوصول إلى أفضل شكل بدني للاعبين بعد الإجازة الطويلة التي حصلوا عليها فى نهاية الموسم الماضي، والمقرر أن تستمر حتى الأول من سبتمبر المقبل، إذ ستكون أولى تدريبات الفريق الجماعية الجمعة المقبل.

مباراة الزمالك ضد النصر السعودي

منافس الزمالك في بداية مشواره بالكونفدرالية 

ومن المقرر أن يلتقي فريق الزمالك نظيره مع أرتا سولار بطل جيبوتي في دور الـ32 لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية، بعدما تأهل الأخير لنفس الدور على حساب فريق هورسيد الصومالي.

وتقرر أن يكون لقاء الذهاب لدور الـ32 خارج ملعب الزمالك أحد أيام 15 و16 و17 سبتمبر المقبل، على أن تقام مباراة الإياب بالقاهرة أحد أيام 29 و30 سبتمبر و1 أكتوبر المقبل.

الزمالك شارك في البطولة العربية مؤخرا 

يذكر أن الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك توج بلقب الكونفدرالية في عام 2019 بعد التفوق على نهضة بركان المغربي في النهائي عن طريق ركلات الترجيح.

  • الزمالك

  • الكونفدرالية

  • آرتا سولار

  • أوسوريو

مصدر الخبر مارش ماج

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى