أخبار الرياضة

الديربي ولقب الدوري يقربان البنزرتي من البقاء

أكد مصدر الديربي مقرب من نادي الوداد البيضاوي أن مؤشرات استمرار التونسي فوزي البنزرتي على رأس العارضة الفنية للفريق تتجاوز بكثير احتمالية مغادرته رغم أن عقده شارف على نهايته.

وأوضح “لقد توج بدرع الدوري بفارق مريح غير مسبوق عن صاحب الصف الثاني نادي الرجاء، وهو لقبه الثاني مع الفريق خلال آخر 3 مواسم كما أنه لو بلغ نهائي كأس العرش بعد مباراة نصف النهائي أمام المغرب التطواني فلا مجال لمغادرته”

وواصل ذات المتحدث قوله: “البنزرتي كان واضحا في آخر خرجاته الإعلامية وتحدث بصراحة عن مستقبله وقال إنه ينتظر نهاية الموسم نافيا أن يكون قد فاوض أي من الأندية المصرية لتدريبها كما ذهبت بعض التقارير وداخل الوداد هم يثقون في هذا الكلام كثيرا كما يثقون في أن البنزرتي لم يشعر خلال آخر تجاربه بالراحة في مكان آخر أكثر مما حظي بها داخل الوداد”.

وختم متحدث “درع الدوري وانتصاره ذهابا وإيابا الديربي بنفس النتيجة 2-1 الأمر الذي لم يحدث منذ 20 سنة يقرب البنزرتي من الاستمرار مدربا للوداد وهو حاليا مرتاح وممتن للاحترام والتقدير الذي يحظى به”.

وكان البنزرتي قد طلب الرحيل عن منصبه في أعقاب إقصاء الفريق قاريا أمام كايزر تشيفز نتيجة لغضب عارم بين جماهير الفريق قبل أن يثنيه اللاعبون وقادة الفريق عن قراره كما اعترف بذلك في تصريحات إعلامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.