أخبار الرياضة

الخطيب رئيسًا لبعثة الأهلي في المغرب

أسند مجلس إدارة النادي الأهلي، مساء اليوم الأربعاء، رئاسة بعثة فريق الكرة في نهائي دوري أبطال إفريقيا بالمغرب إلى محمود الخطيب رئيس القلعة الحمراء.

واعتاد الخطيب ترأس بعثة الأهلي في البطولات الكبرى والمواجهات الهامة، حيث يعد المفوض بالإشراف على فريق الكرة من مجلس الإدارة، بجانب كونه رئيسا للنادي.

وعقد مجلس الأهلي اجتماعه ظهر اليوم بمقر النادي بالجزيرة، لمناقشة العديد من الملفات المهمة التي تخص قطاعات النادي المختلفة خلال المرحلة القادمة وتم إسناد رئاسة البعثة للخطيب.

واستعرض المجلس خطة العمل المقدمة من رؤساء مجالس إدارات شركات الأهلي لكل من: كرة القدم والمنشأت الرياضية والخدمات الرياضية.

ووافق المجلس على رأس مال الشركات الثلاث المملوكة للنادي، وحصص المساهمة، مع اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بتأسيس هذه الشركات في هييئة الاستثمار وإصدار التراخيص الخاصة بها والموافقة على شراء الأجهزة الطبية الخاصة بالفريق الأول لكرة القدم.

كما تم اعتماد تشكيل الأجهزة الفنية لفرق النشاط الرياضي واعتماد نظم السداد لطلبات الاشتراكات الجماعية لعضويات النادي سواء العضوية العامة أو في فرعي الشيخ زايد والتجمع الخامس، وذلك للشركات والهييئات والمؤسسات والبنوك.

علاوة على اعتماد تشكيل الهيكل الإداري للصالات الجديدة المقرر افتتاحها في فرع الأهلي بالشيخ زايد وتكليف رؤوف عبد القادر مدير عام النشاط الرياضي، بتقديم كل سبل الدعم والمساندة لأبناء الأهلي المشاركين في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو.

وتغادر بعثة الأهلي القاهرة يوم 13 تموز/يوليو الجاري، لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يوم 17 من الشهر ذاته.

وشهدت الأيام الماضية اتصالات من جانب الجهاز الإداري بالأهلي ومدير الكرة سيد عبدالحفيظ بمسؤولي السفارة المصرية بالمغرب من أجل بحث الترتيبات اللازمة قبل السفر.

ويطارد الأهلي حلم التتويج بلقب دوري الأبطال للمرة العاشرة في تاريخه، علمًا بأنه يعتلي عرش الأكثر تتويجًا بالبطولة القارية بفارق مريح عن أقرب منافسيه، الزمالك المصري ومازيمبي الكونغولي (5 ألقاب).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

إيقاف AdBlock قم بتعطيل مانع الاعلانات او وضع موقع عرب سيد فى القائمة البيضاء ... شكرا لكم ♥.